عاجل| المصرية للاتصالات تقرر تعطيل النت الأرضي في مصر لهذه الفئات


الثلاثاء 15 اغسطس 2023 | 06:00 مساءً
النت الأرضي
النت الأرضي
العقارية

النت الأرضي.. نوهت شركة المصرية للاتصالات على المواطنين بتعطيل الإنترنت الأرضي في جميع أنحاء الجمهورية، لعدد معين من المواطنين، وذلك بعد شهر من الآن.

النت الأرضي

وحرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها ننشر لكم السبب وراء قرار المصرية للاتصالات.

التليفون الأرضي

وقالت المصرية للاتصالات في بيان لها، إنه سيتم فصل الإنترنت الأرضي، وخدمة الواي فاي عن عدد من أصحاب الخط الأرضي، والمشتركين مع أي شركة اتصالات في الإنترنت، أي حتى إذا كان الراوتر يحمل اسم شركة وي أو اتصالات أو فودافون أو اورنج، سيتم فصل الإنترنت أيضًا.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

وأضافت الشركة أن هذا سيكون بعد شهر من الآن، أي بداية من يوم 15\8\2023، وكل هذا بسبب عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي.

أي أن أي شخص لم يسدد فاتورة التليفون الأرضي خلال هذا الشهر، سيطبق عليه هذا القرار، وسيكون مما سينقطع الإنترنت المنزلي عنه، ولم يستطيع تشغيل الواي فاي.

تليفون ارضي

ويمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق ادخال رقم الهاتف في المكان المطلوب ومن ثم ادخال كود المحافظة ثم الضغط على إظهار الفاتورة.

بعدها ستظهر لك جميع الفواتير المستحقة ومن ثم، الضروري سدادها، مع العلم أنه تم تحويل الخطوط الأرضي لنظام الاستقبال لكل شخص لم يقم بسداد فاتورة التليفون الأرضي خلال الشهر الماضي.

وسيتم وقف الخدمة نهائيا، ومن ثم، تعطيل الإنترنت الأرضي بداية من يوم 15 سبتمبر، فهؤلاء الآن في فترة سماح وعليهم سداد الفاتورة في أسرع وقت ممكن.