تفاصيل صادمة.. رجل ينهي حياة زوجته وابنته ويصب 3 أخريات في الهرم


الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 11:31 صباحاً
جريمة طعن
جريمة طعن
العقارية

كشفت التحريات تفاصيل صادمة، حول جريمة الهرم، إذ أقدم رجل على إنهاء حياة زوجته وأطفالة الأربعة، ما أسفر عن مصرع الأم وطفلة وإصابة الأربعة الأخريات بإصابات حرجة، تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى.

وبينت التحريات أن الزوج، مركتب الجريمة في منطقة كفر غطاطي بالهرمن مسجل خطر ومن متعاطي المواد المخدرة.

وكشفت التحريات أن الأسرة تنتمى لمحافظة بني سويف ويقومون بالمنطقة منذ فترة حيث يعمل المتهم والذى تم حبسه عدة مرات .

أم و 5 بنات 

وبينت التحريات أن المتهم استل سكين ونحر الزوجة والحفلة الصغيرة مما تسبب فى وفاتهم ذبح أقدم على ذبح بناته الثلاثة الاخريات مما تسبب فى جروح عميقة بمنطقة الرقبة ويكافح الأطباء بمستشفى الهرم لانقاذهم.

نقلت أجهزة الأمن بالجيزة جثة السيدة المقتولة على يد زوجها بمنطقة كفر غطاطى بالهرم، والمدعوة "رانيا. ح. م"، 32 سنة.

وشهدت منطقة الهرم جريمة مروعة عندما أقدم عامل على قتل زوجته وذبح بناته الخمسة، إذ تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع جريمة قتل داخل منزل بكفر غطاطى بالهرم ، وعلى الفور انتقلت انتقلت الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين قيام عامل بقتل زوجته وذبح بناته كلا من منة.ع.ب،15 سنة ، وشقيقاتها ملك 16 سنة، وجنا ، ،9 سنوات ، ومي، 8 سنوات وسجدة ،5 سنوات، جميعهم مصابات بجروح ذبحية ، وتم نقل الفتيات الخمسة فى حالة حرجة لمستشفي الهرم لتلقى العلاج ، وتوفيت احداهن,

ضبط الجاني

وتمكنت مباحث الجيزة من القبض على الزوج بتهمة قتل زوجته وابنته والشروع في قتل 4 بنات أخريات تم نقلهن إلى مستشفى الهرم في حالة حرجة، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبتقنين الإجراءات تمكن رئيس مباحث الهرم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود عيان وأقارب المجني عليهن لكشف غموض الحادث.

كشفت التحريات الأولية أن عامل خردة بمنطقة كفر غطاطي نشبت خلافات مادية بين وبينه زوجته، فأنهى حياتها بنحر رقبتها، ثم توجه إلى باقي بناته الخمس، طالبت النيابة العامة، مباحث الهرم باستكمال التحريات الواقعة وكشف أسباب وقوعها.