موعد مباراة الزمالك والنصر والقنوات الناقلة.. الدون في مواجهة شيكابالا


الخميس 03 اغسطس 2023 | 09:02 صباحاً
رونالدو وشيكابالا
رونالدو وشيكابالا
العقارية

تتجه أنصار الساحرة المستديرة، صوب مباراة الزمالك والنصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف في السعودية في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية، وفي السطور التالية نُلقي على أهم المعلومات عن المباراة.

موعد مباراة الزمالك والنصر

تقام مباراة الزمالك والنصر، في الساعة السادسة مساء اليوم.

مشوار الزمالك والنصر في البطولة العربية

استهل الزمالك مشواره فى كأس الأندية العربية بالسعودية بالفوز على فريق الاتحاد المنستيرى برباعية نظيفة، ثم خسر من الشباب السعودى بهدف دون رد فى الجولة الثانية للبطولة، أما النصر فاستهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع مواطنه الشباب ثم حقق الفوز على الاتحاد المسنتيرى برباعية مقابل هدف.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والنصر السعودي

قنوات "SSC" السعودية لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولة العربية للأندية، وستكون مباراة الزمالك والشباب منقولة عبر شاشتها.

وخصصت القناة السعودية قناة SSC1 HD وقناة SSC5 HD لتنقلا القمة المصرية السعودية المرتقبة.

ترتيب مجموعة الزمالك بالبطولة العربية

يتصدر النصر بـ4 نقاط متفوقًا على مواطنه الشباب بفضل فارق الأهداف، فيما يملك الزمالك ثالثًا 3 نقاط، بينما يبقى الاتحاد المنستيرى دون رصيد من النقاط.

سيناريوهات تأهل الزمالك

فوز الزمالك على النصر، يعنى وصوله إلى 6 نقاط، وبهذا يضمن الصعود إلى دور ربع النهائي دون النظر إلى أي حسابات أخرى، سواءً رافقه الشباب أو النصر

تعادل الزمالك مع رفاق كريستيانو رونالدو، يعني وصول الزمالك إلى 4 نقاط. النقاط الـ4 تضع الزمالك فى حسابات معقدة مع الشباب، فيما تؤهل النصر إلى دور ربع النهائي.

تعادل الزمالك مع النصر

الحالة الوحيدة التى تؤهل الزمالك حال تعادله مع النصر، هى أن يخسر الشباب على يد الاتحاد المنستيرى، بأى نتيجة.

ويتفوق الزمالك على الشباب، حال تساويهما فى الرصيد نفسه من النقاط، بفضل فارق الأهداف.

وتنص لائحة كأس الملك سلمان للأندية العربية على النظر إلى فارق الأهداف حال تساوى فريقين أو أكثر فى عدد النقاط.ويملك الزمالك (+3) فى فارق الأهداف، بينما لدى الشباب (+1) فقط.