أعلن بنك المشرق في مصر عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، على أن يكون العمل "اونلاين"، وبدوام كامل.
وظائف بنك المشرق في مصر
حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم تفاصيل وظائف بنك المشرق في بنك مصر.
وظائف بنك المشرق في مصر
مدير عرض المنتجات والمحفظة (شبكة المشرق العالمية، مصر)
الغرض من الوظيفة
1- تطوير العروض وإدارة التسليم ومراقبة الاستخدام واتصالات العميل المرتبطة والتحسين.
2- إدارة المحفظة الشاملة.
3- إنشاء تقارير مفصلة عن القطاعات وتنفيذ التحليلات المناسبة لضمان التوجيه المستمر لفرق المبيعات وتطوير لوحات المعلومات لإدارة المحافظ.
4- التجزئة والتحسين الدوري لمحفظة القطاعات لتعزيز الإنتاجية والاختراق.
5- الانتقال السلس للعملاء بين القطاعات وداخلها وتعديل الميزانيات.
6- إدارة وقيادة إدارة المحافظ وتخطيط الأعمال وإعداد التقارير للقطاع.
مجالات النتائج الرئيسية
إدارة عرض قيمة العميل
1- تطوير عرض القيمة المتمحور حول العميل المصمم خصيصًا لاحتياجات الشريحة المستهدفة.
2- مساعدة الأعمال في إدارة تنفيذ العروض الجديدة من خلال روابط مختلفة وشراكات إستراتيجية.
3- إجراء استخبارات المنافس على أساس منتظم وإيجاد فرص لتعزيز العرض الحالي؛ إجراء عمليات مسح دورية للمنافسين، واستطلاعات رأي العملاء، ومقابلات مع أصحاب المصلحة.
4- مراجعة ومراقبة قبول واستخدام ميزات وفوائد CVP.
إدارة المحافظ
1- تحليلات المحفظة على أساس منتظم للقطاع لاتخاذ قرارات استراتيجية أو تكتيكية.
2- التقسيم المنتظم للمحفظة وتحسينها لتعزيز الإنتاجية والاختراق.
3- الانتقال السلس للعملاء بين القطاعات وتعديل الميزانيات
قيادة المبادرات والمشاريع الرقمية ، مثل أتمتة إدارة المبيعات والمحافظ AGILE ورقمنة العمليات.
4- الإدارة الشاملة للمحفظة، وإنشاء نظام معلومات إدارة مفصل وقطاعي وتنفيذ التحليلات المناسبة لضمان التوجيه المستمر لفرق المبيعات وتطوير لوحة القيادة لإدارة الخطوط الأمامية.
5- مشاركة جامعة بيرشام الدولية ، تحديد وتنفيذ فرص العملاء والأعمال وتتبع الفعالية عبر تحليلات المحفظة.
التميز في الخدمة
1- الدعم في صياغة إرشادات السياسة أو البرنامج ذات الصلة لضمان وجود الضوابط المناسبة والعمل ضمن سياسات الامتثال الشاملة.
2- العمل عن كثب مع فريق تطوير العملية والنظام لضمان أن الأنظمة والعمليات موجهة لتلبية متطلبات الأعمال المستمرة ومعلمات المنتج واحتياجات العملاء المتطورة.
3- تحديد وإدارة وإطلاق تحسين قدرات النظام الجديد والخطوط الأمامية للخطوط الأمامية والعملاء.
4- تحديد ومراقبة الانخفاض في مشاركة العملاء وزيادة تناقص العملاء بسبب مشكلات الخدمة.
5- للمساعدة في ضمان الالتزام بمتطلبات الرقابة على الأعمال بما يتماشى مع سياسات البنك لضمان نمو جيد بطريقة مستدامة ومربحة ويمكن التنبؤ بها.
المعرفة والمهارات والخبرة
1- أكثر من 10 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
2- ما لا يقل عن 8 سنوات من الخبرة المصرفية منها سنتان على الأقل في منصب إداري مماثل في الإمارات العربية المتحدة
3- القدرة على العمل بشكل جيد في فريق وبناء علاقات قوية عبر المنظمة.
4- يفضل الحصول على شهادة جامعية.
5- مؤهل بعد التخرج.
6- معرفة عملية قوية في MS Excel و MS Powerpoint.
7- المعرفة العملية بـ SQL ومنصات ذكاء الأعمال (Tableau / PowerBI) و CRM (Salesforce / MS-Dynamics)
8- مهارات عددية أو تحليلية جيدة.
9- مطلوب إتقان اللغة الإنجليزية.
كيفية التقديم على وظائف بنك المشرق في مصر
للتقديم على وظائف بنك المشرق في مصر، "اضغط هنا".