عاجل| غدًا.. بدء حجز شقق مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر بقسط 7 سنوات والاستلام بعد سنة (تفاصيل)


الاحد 30 يوليو 2023 | 05:40 مساءً
احصل على شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
احصل على شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
العقارية

قال اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إنه سيتم بدء الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر، غدًا الاثنين على أن يستمر الحجز وتقديم الطلبات حتى 10 أغسطس المقبل، ويتم الإعلان عن المستبعدين في 29 أغسطس المقبل.

بدء حجز شقق مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر

وأوضح أنه سيتم إجراء قرعة التخصيص العلنية الخاصة بمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر في 11 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلميين بجوار المقر الرئيسي للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة نصر.

المساحات المتاحة بالمشروع

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن المساحات المتاحة بالمشروع (110 م2 – 130 م2 )، يضاف عليها مسطح 25 م2 حصة في الجراج، مشيرًا إلى أنه تم تطبيق خصم 20% للعملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة (نظام الكاش) مع اختيار العميل للوحدة السكنية التي يرغب شرائها دون الدخول في القرعة.

طرح 361 وحدة سكنية استثمارية في وقت سابق

وطرحت الهيئة في وقت سابق 361 وحدة سكنية استثمارية في مواقع متميزة بمشروعات الهيئة (لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة بدر – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان).

تراوحت مساحات الوحدات السكنية المطروحة بين 95 م2 و155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، بإستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل لـ 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024.

المستندات المطلوبة لحجز وحدات لؤلؤة أكتوبر

- مليء الإقرار الخاص بالاطلاع على الشروط المالية، وكافة البيانات الواردة بالكراسة مع تحديد المساحة المطلوب حجزها ( 110 م2، 130م ).

-صورة بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب.

طريقة التقديم لحجز وحدات لؤلؤة أكتوبر

1. يتم تقديم المستندات عاليه بمقر الهيئة الرئيسي 3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد - مدينة نصر، اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 31/7/2023 حتى يوم الخميس الموافق 10/8/2023.

- يتم سداد جدية دخول القرعة طبقا للمساحة المطلوبة.

- إرفاق صور إيصال السداد بمستندات الحجز.

- يتم الإعلان عن المستبعدين يوم الثلاثاء الموافق 21/8/2023.

موعد ومكان إجراء قرعة وحدات لؤلؤة أكتوبر

يتم إجراء القرعة في الساعة 12 ظهرا  بنادي العلميين أمام مبنى الهيئة الرئيسي 3 ش سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد - مدينة نصر.