إيلون ماسك يكشف أسباب تغيير شعار تويتر إلى «X»


الاربعاء 26 يوليو 2023 | 02:05 صباحاً
إيلون ماسك يغير اسم تويتر
إيلون ماسك يغير اسم تويتر
وكالات

تحدث الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، يوم الثلاثاء، عن أسباب تغيير شعار موقع التواصل الاجتماعي تويتر (TWTR) إلى حرف الـ X، قائلا بأن السبب وراء هذه الخطوة يرجع إلى رغبته في تحويل منصة التواصل الاجتماعي تويتر إلى موقع شامل للاتصالات والمعاملات المالية، ليصبح "تطبيقا لكل شئ.

وتابع إيلون ماسك بأنه خلال الأشهر المقبلة، سيتيح تويتر إمكانية إدارة العالم المالي أجمع، وبالتالي لم يعد لاسم تويتر معنى في هذا السياق، ومن ثم، يجل علينا أن نقول وداعا للطائر الأزرق، موضحا بن تويتر لا تغيّر اسمها كشركة وحسب، بل تغير هويتها ككل، وأن اسم تويتر كان مناسبا عندما كان هدف الموقع يقتصر على تغريد 140 حرفا في رسائل شخصية بين المستخدمين مثل تغريد الطيور، ولكن الآن يمكن نشر أي شيء تقريبا، بما في ذلك عدة ساعات من الفيديو.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر قرر أمس الاثنين، تغيير اسمه وصورته على الحساب الرسمي من الطائر العصفور إلى حرف X، وذلك نقلا عن موقع سكاي نيوز. وفي الوقت ذاته، قرر الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، وضع الشعار الجديد على صورة حسابه الرسمي.

وفي هذا السياق، أصبحت صورة حساب تويتر الرسمية (TWTR) على المنصة نفسها عبارة عن حرف X المكتوب بالحرف الأبيض والخلفية السوداء، وكذلك، تغير اسم الحساب أيضا إلى الحرف X ولكن كلمة تويتر بقيت بخط صغير بعد إشارة البريد الإلكتروني @.