زيادة الدخل وفرص عمل جديدة.. السيسي يزف بشرى سارة للمواطنين في ذكرى 23 ثورة يوليو (التفاصيل)


الاثنين 24 يوليو 2023 | 12:37 مساءً
الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي
محمد شوشة

احتفلت مصر، يوم أمس الأحد، بالذكرى الـ71 لـ ثورة 23 يوليو، وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التهاني للشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى المجيدة.

توفير فرص للعمل للمواطنين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة: "الجمهورية الجديدة تسعى لتوفير فرص متكافئة للعمل والحياة الكريمة لهذا الجيل والأجيال القادمة.. وبناء القدرة الوطنية في جميع المجالات.. لتصل مصر إلى الموضع الذي يطمح إليه شعبها".

زيادة الدخل للمواطنين

قال السيسي: "نعلم أن شعبنا العظيم تحمل الكثير.. وضرب المثل في الصبر والصمود أمام أزمات عديدة.. ونطمئنكم أن الدولة تبذل أقصى ما في الجهد والطاقة بلا كلل لزيادة الدخل للمواطنين.. وإقامة مسارات جديدة.. لتطوير ونمو الاقتصاد بما يتواكب مع العصر".

وتابع الرئيس: "ومع طموحات أبناء الشعب نطمئنكم أن جميع الأصوات الجادة مسموعة لما يحقق صالح الوطن.. ويسهم في بناء المستقبل والواقع الجديد الذي نطمح إليه ونعمل من أجله.. مخلصين النية لله والوطن".

مسيرة البناء والتعمير وتطوير الخصائص الإنسانية

أوضح الرئيس السيسي أن تحقيق كل ما سبق والحفاظ عليه وتنميته؛ يتطلب بالتوازي مع مسيرة البناء والتعمير وتطوير الخصائص الإنسانية في مجتمعنا وبناء الإنسان المصري والارتقاء بأحواله تعليميا وصحيا وثقافيا، وهو ما يتطلب قدرا ضخما من العمل والكفاح في إطار مجتمعي متكامل يقوم على التوازن الدقيق بين الحقوق والواجبات.