شريف مصطفى : 25% من مبيعات "IGI Developments" لعملائها السابقين


الثلاثاء 18 يوليو 2023 | 04:17 مساءً
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
مصطفى عبدالفتاح

قال المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، إن أبرز هذه المرتكزات التي خلقت مسيرة ناجحة لـ «IGI Developments» حرصها على اختيار المواقع الخاصة لمشروعات الشركة جيداً وتبني رؤية مستقبلية مدروسة.

وأضاف "جميع مشروعات الشركة تتسم بالقرب من المرافق والخدمات الرئيسية وشبكة الطرق بغرب القاهرة مثل المونوريل والقطار السريع مما يزيد من القيمة الاستثمارية ويساهم في سرعة إشغال المشروعات، فعلى سبيل المثال يتميز «أشجار سيتي» بالموقع الاستراتيجي بالقرب من طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا. أما «أشجار هايتس» فيشمل مساحات متنوعة للفيلات والشقق التي تبدأ من 50 مترا، والمتبقي عدد محدود منها، ويقع على طريق أحمد زويل".

وأكمل "نظرًا للنجاح الباهر الذي حققه مشروع «حي الأشجار» والذي يقع على طريق الواحات فقد ارتفع الطلب عليه نظرًا لما يحمله من سمعة طيبة والاهتمام والتطوير المستمر به، لذلك فقد قامت الشركة بإطلاق أحدث مرحلة به تحت اسم «Jada» العام الماضي، وقد بدأت الشركة بالفعل بدء التسليم بها. 

وواصل "نتيجة لرضاء عملائنا والوفاء بالتزاماتنا فقد انعكس ذلك على مؤشراتنا البيعية التي أظهرت أن 25 % من مبيعات الشركة بالمراحل والمشروعات الجديدة أغلبها لعملاء سابقين أو عملاء جدد اختاروا الشركة بناءًا على ترشيحات العملاء، وهذا ما يؤكد على أن «IGI Developments» ارتكزت في هذا النجاح على الخبرات المتراكمة للمجموعة والتي خلقت حالة من الثقة مع عملائنا نابعة من تجربة فعلية وليس مجرد أقاويل، وهذا ما انعكس بالفعل في الطفرة البيعية التي حققتها الشركة".