نفى أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، ما تردد حول إلغاء خدمة الخط الساخن برقم 16048 والخاصة بالخط الأول والثاني للمترو والتى تعمل على مدار ساعات التشغيل.
وناشد متحدث "المترو"، جمهور الركاب بالتواصل مع المركز الإعلامي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عبر عدة وسائل مختلفة، وهي "الموقع الإلكتروني، والصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع "فيسبوك"، وخدمة الخط الساخن 16048، والرقم المخصص لخدمة الواتس آب 01221116048.
ويمكن التواصل كذلك عبر مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء بعدد من المحطات ( شبرا الخيمة - كلية الزراعة - روض الفرج - الشهداء إتجاه حلوان وإتجاه المرج الجديدة - العتبة - أنور السادات إتجاه حلوان وإتجاه المرج الجديدة - الدقى - الجيزة - المنيب - السيدة زينب - جمال عبدالناصر - الدمرداش - منشية الصدر - المرج الجديدة )، وذلك لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والإستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق وكذلك الشكاوي المتعلقة بكافة الجهات الحكومية وليس مترو الأنفاق فقط.
يأتي ذلك فى إطار حرص الفريق كامل الوزير معالي وزير النقل على تقديم أفضل الخدمات لجمهور ركاب مترو الأنفاق وتوجيهات المهندس على الفضالي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إذ تتمنى الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق دوام الصحة والعافية لجميع العاملين بالشركة وجميع الشعب المصري العظيم مستخدمي هذا المرفق الحيوي والهام والذي يخدم الملايين يوميا.