شريف مصطفى: 15 % من عملاء IGI Developments من العرب


الاثنين 17 يوليو 2023 | 12:55 مساءً
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
صفاء لويس- مصطفى عبدالفتاح

قال المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، إن الشركة تستهدف خطة توسعية خارجية بهدف تصدير العقار، خاصة فى ضوء امتلاك الشركة المنتج الجيد والجاهز للتسليم وكذلك الخبرات الطويلة التي تسهم فى الاستحواذ على ثقة الشريحة الأكبر من العملاء العرب والمصريين بالخارج.

وأشار إلى أن الشركة عادت للمشاركة بالمعارض العقارية الخارجية فى الدورة الأخيرة من معرض «هذى مصر» التي أقيمت فى شهر مايو 2023، وذلك بعد غياب سنوات طويلة عن التواجد بالفعاليات الخارجية.

وأكد المهندس شريف مصطفى أن توقيت المعرض مثالياً يمثل بداية موسم مبيعات العقارات في دول الخليج للمهتمين بالعقار المصري، ويضم مشروعات متنوعة تم تنفيذها في إطار النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر حاليا وفي ضوء تميز المنتجات العقارية المصرية المطروحة بالسوق العقاري.

ويعد المعرض فرصة مميزة للتعريف بالمشروعات بمصر وكذلك تسويقها باعتبارها وجهة عالمية للباحثين عن مدن جديدة ومستدامة وذكية وكذلك منتجات عقارية تنافس المنتجات العالمية، ويجب أن أشير إلى أن التوقيت الحالي مناسب لشراء العقارات سواء للمصريين المقيمين فى الخارج أو الأشقاء العرب للاستفادة من فرق العملة مع الجنيه المصري، مما يضمن أفضل استثمار للعميل من الخارج.

كما أن مصر لديها مشروعات متنوعة وخطط استثمارية طموحة تجذب العملاء العرب والأجانب. وأوضح أن مشاركة الشركة بمعرض «هذي مصر» بالمملكة العربية السعودية تأتي فى إطار خطتها نحو دعم ملف تصدير العقارات المصرية وايمانها بأهمية الترويج للفرص والمشروعات التي نفذتها الحكومة المصرية ويعد هذا بداية لمشاركات IGI Developments بالمعارض الخارجية حيث تنوي المشاركة خلال العام الحالي بمعارض أخرى بالدول العربية لا تقتصر على المملكة العربية السعودية فقط.

وأضاف أن الفترة الحالية تشهد طلباً كبيراً من قبل العملاء بالدول العربية خاصة مع انخفاض قيمة العملة والتسهيلات الكبرى المقدمة من الشركات المصرية.

وطرحت شركة «IGI Developments» خلال معرض «هذى مصر» مجموعة متنوعة ومميزة من الوحدات بمشروعاتها الفاخرة بمدينة السادس من أكتوبر بأسعار تنافسية تعادل ما بين 150 الى 300 ألف ريال سعودي ووفرت الشركة تسهيلات مميزة فى السداد بأقساط تصل الى 8 سنوات وبالتالي يتراوح القسط الشهري بين 1500 الى 2000 بالريال السعودي أو القطري وكذلك الدرهم الإماراتي فقط.

وشملت مشروعات «IGI Developments» التي تم الترويج اليها بمعرض « هذي مصر « «أشجار سيتي» والذى يتسم بالموقع الاستراتيجي بالسادس من أكتوبر بالقرب من طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا، و«أشجار هايتس» بالسادس من أكتوبر ويشمل مساحات متنوعة للفيلات، وطرحت الشركة مؤخرًا بمشروع «أشجار هايتس» شقق بإسم Starla Views تبدأ من 50 مترًا وتتمثل في ستديو غرفة واحدة، وشقق غرفتين و3 غرف وتبدأ مساحتها من 80 وحتى 200 مترًا.

وأوضح المهندس شريف مصطفى أن الشركة تطرح وحدات مشروعاتها على أجل سداد حتى 7 سنوات وكان عرض الـ 8 سنوات تقسيط خاص بالمعرض فقط ، وأضاف أن الشركة حققت مبيعات جيدة للغاية خلال فترة المعرض، وعكست المبيعات ثقة العملاء بخبرات وسابقة أعمال وجودة مشروعات IGI Developments علما أن 15 % من عملاء الشركة من العملاء العرب.