عاجل| أيام قليلة على انتهاء المهلة.. التنظيم والإدارة تعلن عن وظائف حكومية (التفاصيل والرابط)


الاحد 16 يوليو 2023 | 01:29 مساءً
التنظيم والإدارة
التنظيم والإدارة
العقارية

شهر يناير ويونيو من كل عام.. أعلنت الحكومة عن وظائف جديدة بالجهاز الإداري بالدولة والوحدات الإدارية التابعة له، وذلك وفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 86 لسنة 2016.

التنظيم والإدارة تعلن عن وظائف حكومية

بينما أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أيضا عن حاجة الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل لتعيين (100) في وظيفة مهندس بالتخصصات الَآتية (كهرباء – مدني - إلكترونيات) بالمستوى الوظيفي الثالث (ج). ويتم التقديم للإعلان إلكترونيًا عن طريق بوابة الوظائف الحكومية اعتبارًا من 11/7/2023 حتى 24/7/2023.

بوابة الوظائف الحكومية

وأكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال لقائه برئيس الوزراء أنه من المقرر أن ينشر الجهاز الإعلانات التي سيعلن عنها خلال شهر يونيو حتى شهر يوليو على بوابة الوظائف الحكومية، ويمكن للمتقدمين من خلال هذا الرابط الاطلاع على شروط الإعلان والمستندات المطلوبة، بالإضافة إلى التعرف على بيانات التقديم والاتصال من خلال بوابة الوظائف الحكومية. https://jobs.caoa.gov.eg/.

والتي طورها الجهاز بحيث تكون آلية التواصل بين المتقدم والجهاز في كافة مراحل المسابقات المركزية، بدءا من التقديم حتى إعلان النتيجة.

كما يقوم الجهاز بنشر الإعلان قبل بدء موعد التقديم بوقت كاف؛ حتى يتسنى للمتقدمين اختيار المسابقات التي سيقدمون فيها وكذلك تجهيز المستندات المطلوبة.