طرح أعمال استئجار عدد 2 مينى باص "28-33" راكب لتوصيل العاملين بجهاز مدينة بنى سويف الجديدة


الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 12:07 مساءً
تنفيذ المشروعات بمدينة بني سويف الجديدة
تنفيذ المشروعات بمدينة بني سويف الجديدة
خالد الأسمر

أعلن جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، عن طرح عملية استئجار عدد 2 مينى باص "28-33" راكب لتوصيل العاملين بجهاز المدينة خط سير "الرقة – الواسطى بني سويف – مبنى الجهاز" ذهابا وإيابا، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وكشف الجهاز خلال بيان له، عن عدد من الشروط من ضمنها أن يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ 299 جنيه، ويتم تقديم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والأخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.

وأضاف جهاز المدينة، أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره 4000 جنيه ويستكمل إلى 5% من قيمة العطاء في حالة الرسوم كتأمين نهائي.

وأوضح الجهاز، أن جلسة الاستفسارات ستعقد يوم 26 يوليو الجاري الساعة 12 ظهرا بمقر جهاز المدينة، بينما تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الأربعاء 9 أغسطس المقبل الساعة 12 ظهرا بمقر الجهاز.

وأفاد جهاز مدينة بني سويف الجديدة، أنه سيتم اخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في وقت لاحق، منوها أن هذه المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية. 

مناقصة بني سويف الجديدةمناقصة بني سويف الجديدة