عاجل | تبكير صرف مرتبات شهر يوليو.. توضيح هام من المالية بالمواعيد


الاربعاء 05 يوليو 2023 | 01:20 مساءً
زيادة المرتبات
زيادة المرتبات
العقارية

أعلنت وزارة المالية في وقت سابق، مواعيد صرف مرتبات أشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر 2023، لكافة العاملين بجميع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو

وسبق أن أعلنت وزارة المالية، تبكير موعد صرف مرتبات شهر يونيو المقبل 2023 ليتمكن المواطنون من الحصول على المرتبات قبل حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بداية من 18-6-2023 حتى لا تتعارض إجازة العيد مع نهاية الشهر، بالإضافة إلى حصول الموظفين على المرتبات لشراء ما يحتاجونه قبل حلول عيد الأضحى.

مرتبات شهر يوليو

وأوضحت المالية أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين على مدار 3 أيام من كل شهر.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو بدءًا من 23 يوليو، والمتأخرات أيام 9، 10، 11 من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر أغسطس بدءًا من 24 أغسطس، والمتأخرات أيام 7، 9، 10 من الشهر نفسه، ومرتبات شهر سبتمبر بدءًا من 21 سبتمبر، والمتأخرات أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي ATM وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهاب بسيوني، بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM، خاصةً أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.