ليلة واحدة وبمتوسط سعر 1500 جنيه .. تقدر تأجر شاليه وتصيف في العين السخنة


الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 02:01 مساءً
العين السخنة
العين السخنة
خالد الأسمر

في الوقت الذي تتجه فيه أنظار المصطافين نحو الساحل الشمالي لقضاء أوقات ممتعة هناك بعيدا عن حرارة الطقس في أغلب محافظات مصر، إلا أن هناك عدد كبير من المصطافين قرروا أن يقضوا الإجازة الصيفية في العين السخنة خاصة عقب انتهاء مارثون الثانوية العامة والبدء في حجز القرى السياحية والشاليهات "بالسخنة".

وتحرص "العقارية"، على تقديم خدماتها المميزة لقراءها والتعرف على أسعار المصايف في العين السخنة سواء في الفنادق أو الشاليهات بحسب عدد من سماسرة العقارات هناك.

وبحسب سماسرة العقارات في العين السخنة خلال تصريحات لـ "العقارية"، فإن متوسط أسعار تأجير الشاليهات والشقق المفروشة تبدأ من 1500 جنيه الليلة الواحدة وتزداد القيمة الإيجارية بحسب قرب الشالية أو الشقة من الشاطئ.

وأكد السماسرة، أن الأسعار قد تبدأ بـ 950 جنيه إيجار ليلة واحدة في شاليه فندقي يتمتع بالخدمة الفندقية الجيدة ومكيف بالكامل ويشمل كافة الخدمات المتاحة بالقرية، وهناك أيضا شاليهات تتميز بقربها من الشاطئ بالإضافة إلى وجود حمامات سباحة وكافة الخدمات داخل القرية بأسعار تبدأ بـ 1500 جنيه لليلة واحدة.

وأفاد السماسرة، أنه على الرغم من توجه أغلب المصطافين نحو تأجير الفنادق والشاليهات بالساحل الشمالي، إلا أن القرى السياحية والفنادق في العين السخنة شهدت تزاحم كبير من المصطافين خلال أيام عيد الأضحى وما يتبعها من إجازة ثورة 30 يونيو، وأكدوا على أن سبب إقبال المصطافين على العين السخنة بأن الأسعار تتناسب مع دخول المصطافين مقارنة بالأسعار في الساحل الشمالي.