شاومينج يعلن تسريب امتحان الاستاتيكا 2023.. وتحذير عاجل من التعليم للطلاب


الثلاثاء 04 يوليو 2023 | 08:50 صباحاً
امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
العقارية

أعلن جروب “شاومينج” على تطبيق “تليجرام”، تسريب امتحان الاستاتيكا 2023 فجر اليوم، الثلاثاء، قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 على طلاب شعبة علمي رياضة.

ونفت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، كل ما تم تداوله بشأن تسريب امتحان الاستاتيكا 2023 فجر اليوم قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 على طلاب شعبة علمي رياضة.

وقالت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم، إن كل الأسئلة المتداولة على جروب “شاومينج” على تطبيق “تليجرام” لا علاقة لها بالامتحان الأصلي الذي سيؤديه طلاب الثانوية العامة 2023 في التاسعة من صباح اليوم.

وشددت على أنه لا مجال نهائياً لـ تسريب امتحان الاستاتيكا 2023 فجر اليوم قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 على طلاب شعبة علمي رياضة، لأن جميع أوراق الأسئلة مؤمنة تأمينا مشددا من جانب الجهات السيادية في الدولة.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع طلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة، من الانسياق وراء ما يزعمه شاومينج على تليجرام بشأن تسريب امتحان الاستاتيكا 2023 فجر اليوم قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 على طلاب شعبة علمي رياضة.

وأكدت أن جميع جروبات شاومينج تخدع الطلاب بهدف النصب عليهم وإثارة الرعب والبلبلة بين أسرهم.