مدينة العين تتزين احتفالا بعيد الأضحى المبارك


السبت 24 يونية 2023 | 09:08 صباحاً
العقارية

تزينت بلدية مدينة العين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بعدد 360 تشكيلة في 9 شوارع رئيسية على مسافة 27 كيلو مترا، تشمل عبارات تحمل ترحيب بقدوم العيد وكلمات محلية للتهنئة بالعيد إضافة لتشكيلات ضوئية ثلاثية الأبعاد. 

وتهدف البلدية من تزيين الطرق الرئيسية احتفالاً بالمناسبات الدينية و الوطنية إلى نشر أجواء الاحتفال لسكان وزوار المدينة، و ذلك دعماً للسياحة في العين خلال فترة العيد ، حيث تم التركيز على الشوارع الرئيسية التي تكثر بها الحركة المرورية .

وطبقت البلدية أفضل الممارسات والاجراءات للسلامة عند تركيب زينة عيد الأضحى من خلال استخدام المواد ذات الجودة العالية التي من شأنها توفير السلامة والأمان ، مع اختيار الألوان والانبعاثات الضوئية التي لا تؤثر على مستخدمي الطرق ، كذلك استخدام إضاءات صديقة للبيئة حفاظاً على الاستدامة ، والتوصيلات الكهربائية من مواد ذات جودة عالية ومقاومة للعوامل الجوية، بما في ذلك مصابيح الزينة والتشكيلات الضوئية.

و قامت البلدية باختيار عبارات " العيد في العين" و " فرحة العيد " و " عيدكم مبارك " لتزين 9 شوارع رئيسية هي شارع خليفة و شارح حمدان بن محمد و شارع حصة و شارع البلدية و شارع زايد بن سلطان و شارع علي بن أبي طالب و شارع عثمان بن عفان و شارع صلاح الدين الأيوبي .