97 ألف جنيه جدية حجز.. كل ما يجب معرفته عن شقق تعاونيات الإسكان 2023 بـ 4 مدن


الخميس 15 يونية 2023 | 06:00 مساءً
شقق تعاونيات الإسكان
شقق تعاونيات الإسكان
جوزيف رمسيس

اتاحت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، شراء كراسات الشروط للوحدات السكنية بإجمالي 361 وحدة مختلفة المساحات والأسعار ضنم مشروع "لؤلؤة" في 4 مدن.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم أمكان وأسعار وحدات مشروع لؤلؤة بدر بشرق القاهرة بإجمالي 120 وحدة سكنية، نصف تشطيب، وتسلم في يوليو 2024.

مساحات شقق مشروع لؤلؤة

تتراوح مساحات الوحدات من 100 إلى 125 متر مربع، وبأسعار تبدأ من 975 ألف جنيه وتصل لـ مليون و170 ألف جنيه، بفترات سداد متنوعة ما بين 5 و7 سنوات، عبارة عن أقساط ربع سنوية.

وفي حالة السداد بالكامل كاش يتم به خصم 20 % من ثمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة، ويمكن الحصول على كراسة الشروط لمعرفة المواصفات والمبالغ المالية والشروط كافة نظير سداد مبلغ قدره 300 جنيه، وذلك اعتبارا من غد الاثنين الموافق 12 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، بمقر الهيئة الرئيسي (3 شارع سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر).

أماكن شقق مشروع لؤلؤة

- مدينة بدر.

- مدينة العاشر من رمضان.

- مدينة القاهرة الجديدة.

- مدينة 6 أكتوبر.

أسعار وأنظمة سدادا شقق مشروع لؤلؤة

أسعار وأنظمة سدادا شقق مشروع لؤلؤةأسعار وأنظمة سدادا شقق مشروع لؤلؤةأسعار وأنظمة سدادا شقق مشروع لؤلؤةأسعار وأنظمة سدادا شقق مشروع لؤلؤة

ومن المقرر أن يتم الحجز وتقديم الطلبات للوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة بدر خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023، على أن يتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص للوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة بدر ستكون يوم الأربعاء الموافق 6 سبتمبر 2023، بحيث تجري قرعة كل مشروع في تمام الساعة 12 ظهرا بمقر نادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي.