بعد تغيير النظام.. تعرف على كيفية الدفع والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2023


الثلاثاء 06 يونية 2023 | 09:15 صباحاً
فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي
العقارية

تتساءل مجموعة كبيرة من المواطنين، عن قيمة سداد فاتورة التليفون الأرضي والإنترنت؛ بعد أعلن المصرية للاتصالات عن تغيير النظام، وذلك لتفادي الغرامات الموقعة في حالة التأخر عن الدفع في الوقت المحدد.

فاتورة التليفون الأرضي 

ومن جانبه كشف المهندس محمد أبو طالب، نائب رئيس شركة المصرية للاتصالات، تفاصيل النظام الجديد الذي أعلنت عنه شركة المصرية للاتصالات بشأن فاتورة الخط الأرضي، مؤكدًا أنه سيكون بنظام باقات مسبقة الدفع.

تغيير نظام المصرية للاتصالات

وقال نائب رئيس شركة المصرية للاتصالات، خلال تصريحات تلفزيونية، أن السيستم أصبح مؤهلًا لنقل أقدم منتج، وهو الهاتف الأرضي، للعمل ضمن مجموعة الخدمات مسبقة الدفع التي تقدمها الشركة لعملائها.

تحويل الهاتف الأرضي للباقات مسبقة

وأكد المهندس محمد أبو طالب، أن قرار تحويل الهاتف الأرضي للباقات مسبقة الدفع جاء لتفادي صدمة الخط المفتوح والفاتورة ربع السنوية واستبدالها بالباقات مسبقة الدفع التي يمكن التحكم فيها، بالإضافة إلى المرونة لتقديم خدمات متكاملة على الخطوط الأرضية، مؤكدا أن عملية التحويل بدأت في الفترة الحالية بشكل جزئي تمهيدا لتعميمها.

وأشار نائب رئيس شركة المصرية للاتصالات، إلى أن القرار الجديد سينتج عنه تقديم خدمات متكاملة، وأن الخطوط الأرضية سيكون عليها عروض مثل عروض الموبايل:" سيكون هناك باقة بـ 20 جنيها، و 35 جنيها و65 جنيها، فكل باقة سيكون لها مميزات، ودقائق لـ الموبايل و الخط الأرض".

وأوضح أن الوزارة أرسلت رسالة لـ 2 مليون عميل، وأن الشحن سيكون بـ 60 جنيهًا، وفى حالة انتهاء الباقة سيتم إبلاغ العمل للشحن، مؤكدًا أن القرار الجديد سيكون موفر على العميل، من النظام السابق.