مزاد علني لبيع 14 محل تجاري ومخبز بمدينة برج العرب الجديدة


الاربعاء 31 مايو 2023 | 10:16 صباحاً
محال تجارية - أرشيفية
محال تجارية - أرشيفية
محمد مكاوي

أعلن جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، اليوم الأربعاء، عن إقامة مزاد علني لبيع عدد  14 محل تجاي، و 1 مخبز، بمساحات تتراوح من 19 إلى 278 متر مربع، بالمناطق المختلفة بالمدينة.

وأوضح الجهاز أن جلسة المزاد ستعقد  في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز يوم الأحد الموافق 16 / 7 / 2023.

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظیر سداد مبلغ (۲۹۹ج) مائتان وتسعة وتسعون جنيه لكل محل أو المخبز. . تعقد جلسة المزاد الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهازيوم (الأحد الموافق ٢٠٢٣/٧/١٦.

 يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ (٢٥٠٠٠ج) خمسة وعشرون ألف جنيه

لكل محل أو المخبز في موعد غايته جلسة المزاد. - يتم استكمال سداد (نسبة ١٠٪ + ١ مصاريف إدارية + ٠٫٥٪ لصالح مجلس الأمناء ) من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فوررسو المزاد . - (٥٪) وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام

الباقى 90 %  يتم سداده بإحدى الطريقتين التاليتين

 ۱ - استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد 

٢ - سداد باقى القيمة البيعية على اقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافاً إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزى المصرى وقت السداد بالإضافة إلى (٠٫٥٪) مصاريف تحصيل + ( ۲ طبقا المنشور وزارة المالية على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات أجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

 يمكن للسادة الراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية. يخضع المزاد لأحكام القانون رقم (۱۸۲) لسنة ۲۰۱٨ (قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة