أعلن بنك HSBC في القاهرة عن حاجته لشغل وظيفة "مسؤول المبيعات"، لذوي الخبرة والخريجين الجُدد بعد توافر الشروط اللازمة، وذلك للعمل بدوام كامل من مقر البنك.
وظائف بنك HSBC في القاهرة
حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم تفاصيل وظائف بنك HSBC في القاهرة.
وظائف بنك HSBC في القاهرة
الغرض من الوظيفة:
1- تقديم توصيات المنتج وتنفيذ المبيعات للعملاء الذين يحتاجون إلى منتجات محددة.
2- تنصيب التركيز الأساسي على تدفقات المبيعات المتعددة أو المنتجات المتخصصة.
3- تحديد فرص البيع المتقاطع بناءً على حاجة العملاء والإشارة عند الضرورة.
4- إجراء مبيعات المنتجات باستخدام عملية المبيعات القائمة على EDRAS لاكتشاف احتياجات العملاء وإدارتها.
5- ضمان تقديم تجربة عملاء ممتازة باستمرار.
6- تنفيذ تفويضات المجموعة بشأن إدارة المخاطر والامتثال التنظيمي.
الواجبات والمسؤوليات:
1- تحمل المسؤولية الرئيسية عن: فهم وتلبية احتياجات العملاء، وتعظيم الفرص المتاحة لـ HSBC لتحقيق خطة / مقاييس WPB.
2- قيادة عرض الخدمات المصرفية الشخصية لضمان تحديد الفرص وتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال، وتعظيم جميع الموارد المتاحة.
3- تعظيم جميع فرص البيع المتقاطع وزيادة نسب المنتج لكل عميل.
4- الامتثال لمعايير المجموعة ذات الصلة والمتطلبات التنظيمية.
5- مسؤول عن توليد العملاء المتوقعين والمبيعات من عرض الخدمات المصرفية الشخصية وإجراء الإحالات إلى الثروة.
شروط الوظيفة:
1- الخبرة: بكالوريوس.
2- سنتان من الخبرة العملية.
3- الخريجين الجدد مرحب بهم للتقديم.
4- مهارات جيدة في التعامل مع الآخرين والتواصل والعرض التقديمي.
5- موجه نحو العملاء مع موقف التعلم الذاتي.
6- الدافع الذاتي القوي.
7- العمل تحت الضغط.
8- الإلمام بالحاسوب مع مهارات أساسية (MS Office).
كيفية التقديم على وظائف بنك HSBC في القاهرة
للتقديم على وظائف بنك HSBC في القاهرة، "اضغـــط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا".