خالد عباس يكشف عدد الأسر التي تعيش حاليا في العاصمة الإدارية


الاحد 28 مايو 2023 | 10:28 مساءً
المهندس خالد عباس
المهندس خالد عباس
العقارية

قال المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن أول تكليف من الرئيس السيسي له عند توليه رئاسة الشركة هو بدء الحياة في العاصمة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي حريص على سرعة نقل الجهات الحكومية للعاصمة الإدارية.

وأضاف "عباس" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، أن هناك 30 أسرة حاليًا تعيش في العاصمة الإدارية بينما هناك 2000 أسرة سينتقلون للحي السكني الأول فى العاصمة الإدارية، موضحًا أن هناك 25 ألف وحدة فى الحي السكنى الأول بالعاصمة الإدارية تم بيعها بالكامل، متوقعا زيادة في عدد المقيمين في العاصمة الإدارية بعد إنتهاء العام الدراسي.

وتابع، أنه يتم العمل حاليًا على تجديد كل الخدمات بالحي السكني الأول لاستقبال المواطنين، مضيفًا أنه لم يتم بيع أي وحدة عقارية أو سكنية من البرج الأيقوني.

وأردف رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن شركة العاصمة الإدارية مسئولة عن تحقيق أعلي أرباح للدولة وتشهد حركة كبيرة حاليًا، موضحًا أن كل وسائل النقل الحديثة ستكون موجودة داخل العاصمة الإدارية، حيث إن المدينة مصممة لتكون مدنية خضراء ومستدامة وذكية .