« فيصل الإسلامي» يستهدف إطلاق خدمة “Royal Service” ومنتج البطاقة البلاتينية للعملاء


الاحد 28 مايو 2023 | 12:47 مساءً
بنك فيصل الإسلامي المصري
بنك فيصل الإسلامي المصري
فاطمة إمام

قال عبد الحميد أبو موسي محافظ بنك فيصل الإسلامي المصري، إن مصرفة بستهدف البنك إطلاق خلال الفترة المقبلة  خدمة كبار العملاء “Royal Service” وعدد من المنتجات أبرزها البطاقة البلاتينية ومنتج جهز عيادتك، بالإضافة إلى منتج لتمويل شراء سكوتر من خلال المرابحة الإسلامية.

وأوضح أم إطلاق البنك خدمة الشراء أون لاين لتضاف إلى مجموعة الخدمات المصرفية المتميزة التي يتيحها لعملائه.

ولفت إلى إضافة البنك 17 ماكينة صراف آلي جديدة خلال الربع الأول من العام الجاري ليصل عدد الماكينات إلى 567 ماكينة.

وأشار إلى  أن هذه الماكينات مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية وتقدم خدمات السحب والإيداع والتحويل النقدي مع إضافة خدمة الصارفات الآلية الناطقة على 60 ماكينة موزعة على أنحاء الجمهورية لخدمة ذوي الهمم من أصحاب الاعاقة البصرية.

وأضاف أن البنك قام بإتاحة الخدمات المالية لكافة فئات المجتمع من خلال سياسته التوسعية والانتشار الجغرافي لوحداته في جميع أنحاء الجمهورية ليصل بذلك العدد الإجمالي للفروع إلى 41 فرعاً تغطي معظم محافظات الجمهورية والمدن الرئيسية.

وقال أبو موسى إن البنك شارك في فعاليات يوم المرأة واليوم العربي للشمول المالي من خلال التواجد خارج مقار الفروع لفتح الحسابات والترويج للخدمات والمنتجات المختلفة التي يقدمها البنك لعملائه ولاسيما حسابات الشباب وباب رزق مع عقد ندوات تثقيفية للطلاب في جامعات طنطا والمستقبل والقاهرة والمنوفية.

 قام البنك بتوقيع بروتوكول تعاون مع جامعة المستقبل تضمن عدداً من المحاور ترتكز على نشر الثقافة المالية بين الطلبة وتقديم التدريب الصيفي للمتميزين منهم مع التعريف بأهم الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه كما أن البنك بصدد توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المماثلة مع جامعتي الاسكندرية وبني سويف.

وفيما يخص المسئولية المجتمعية، أفاد أبو موسى أن البنك يولي أهمية قصوى بهذا الملف نظراً لارتباطه بالمبادرات والأنشطة ذات الطابع الاجتماعي التي توجه للفقراء والمحتاجين الأولى بالرعاية لمساعدتهم في تحمل ظروف المعيشة في ظل الاتجاهات التضخمية التي تعيشها البلاد، وعليه فقد توسع البنك في تأدية دوره الإيجابي في المجتمع من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة والمبادرات الخاصة بالصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي من خلال صندوق الزكاة الذي بلغت جملة موارده في نهاية أبريل 2023 نحو 1.211 مليار جنيه.