الأهلي يعلن جاهزية حارس مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا


الاحد 28 مايو 2023 | 01:40 صباحاً
الأهلي
الأهلي
العقارية

أعلن النادي الأهلي جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمعه أمام نظيره الوداد المغربي.

موعد مباراة الأهلي والوداد

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي المصري، والوداد المغربي، في 4 يونيو المقبل، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتنطلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وستتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت البث الأرضي بجانب إذاعتها عبر قناة بي إن سبورت المشفرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لمحمد الشناوي، وعلقت عليها: الشناوي جاهز لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغاب محمد الشناوي عن مباريات الأهلي الثلاث الماضية التي خاضها الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا إلى جانب إنبي وطلائع الجيش بسبب الإصابة.

ويعاني الشناوي من إصابة على مستوى عضلة السمانة والتي كانت السبب في ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب التي تجمع بين فريقي الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل الموافق الرابع من يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

ونجح الأهلي في الوصول إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة على التوالي بعدما تخطى عقبة الترجي التونسي في الدور نصف النهائي.