تحرك عاجل من البرلمان بشأن هروب بطل المصارعة أحمد فؤاد بغدودة من بعثة المنتخب


الاربعاء 24 مايو 2023 | 11:26 صباحاً
أحمد بغدودة - لاعب منتخب مصر للمصارعة
أحمد بغدودة - لاعب منتخب مصر للمصارعة
العقارية

تقدم النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، طلب إحاطة عقب ما تم إثارته على مواقع التواصل الاجتماعي عن هروب بطل المصارعة أحمد فؤاد بغدودة من بعثة المنتخب المصري في تونس، حيث أوضح أنه هناك أخبار تناقلها رواد السوشيال ميديا من شأنها أن تضر بالرياضة المصرية.

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل عقب تداول أخبار هروب واختفاء لاعب منتخب مصر للمصارعة أحمد فؤاد بغدودة من بعثة المنتخب المصري في تونس بعد تحقيقه الميدالية الفضية خلال مشاركته في بطولة إفريقيا، حيث فوجئت البعثة المصرية بغياب المصارع في اليوم التالى من تتويجه بميدالية فضية في البطولة الإفريقية التي أُقيمت بتونس الأسبوع الماضي.

وتابع عضو مجلس النواب أنه اخبار تفيد تحصيل 14 ألف جنيه ضرائب من أصل مكافأة قدرها 16 ألف جنيه من لاعب منتخب المصارعة المصري، وهي أخبار لو صحت لكان من شأنها اثارة البلبلة في الشارع الرياضى.

وأضاف أحمد مهني أن هذا الامر يجب أن يتم فتح تحقيق موسع فيه من خلال وزارة الشباب والرياضة للوقوف على أسباب ومجريات موضوع اللاعب المصري احمد بغدودة

وطالب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، بإحالة الطلب الى لجنة الشباب والرياضة لاتخاذ اللازم بشأن التحقيق في موضوع هروب اللاعب من بعثة المنتخب.