جهاز 6 أكتوبر: حملات مكبرة للحد والقضاء على المخالفات لكافة مظاهر العشوائية بالمدينة


الاربعاء 03 مايو 2023 | 07:03 مساءً
جهاز 6 أكتوبر
جهاز 6 أكتوبر
أشرف العمدة

فى إطار سعى جهاز مدينة 6 أكتوبر نحو القضاء على المظاهر العشوائية وتوفير البيئة الصحية للمواطنين وتسهيل حركة السير والتنقل ومنع  الأسواق العشوائية واستبدالها بأخرى حضارية.

وبناء على توجيهات المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة  نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية  لقطاع التنمية وتطوير المدن بضرورة التعامل بصورة حاسمة جدًا مع التعديات على تلك المخالفات للقضاء على كافة مظاهر العشوائية بالمدينة .

قام جهاز مدينة 6 أكتوبر اليوم باستكمال الحملات المكبرة طبقاً لتكليفات المهندس عادل النجار  رئيس الجهاز باستمرار وتكثيف الحملات وذلك للحد والقضاء على كافة المخالفات والتصدي لكافة مظاهر العشوائية بالمدينة.

وتمت اليوم  حملة باشراف من المهندس رمضان عبد الصمد  نائب رئيس الجهاز  للقطاع  الجنوبي ومعانوا رئيس الجهاز  والمهندس عمر محى الأستاذ عمرو الشهاوى  والمهندس عمر عبد السلام مدير إدارة النظافة

وبالتنسيق مع  إدارة الأمن وشرطه التعمير ومباحث التعمير   وجميع الإدارات المعنية.

و أن الحملة أسفرت عن إزالة المخالفات والإشغالات وفض الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بالحى الخامس  بجوار  مسجد عماد راغب المتعدين على أملاك الدولة، مؤكدا أنه لن يُسمح بالأنشطة العشوائية ولا بديل عن تطبيق القانون والقضاء على العشوائيات بكافة أشكالها وأن ما يحدث مثال لما سيستمر بالأيام القادمة لحين القضاء على كافة المخالفات وتطبيق القانون.

و قد وجه المهندس رئيس الجهاز على استمرار  الحملات المفاجئة لرفع كافة أوجه المخالفات والإشغالات وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين واظهار المدينة بالشكل  الحضارى  اللائق وشهد محيط الأعمال إشادة كبيرة من قبل المواطنين نظرا لما تحدثه تلك السويقات العشوائية والتجمعات من إعاقة لحركة سير المواطنين وكانت تمثل خطراً على سلامة المواطنين .

واستجابة لشكاوى المواطنين على الخط الساخن ( ١٥١٠٠ )

و الصفحات الرسمية لجهاز مدينة ٦أكتوبر .

جهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبرجهاز 6 أكتوبر