بعد تثبيت الأسعار أمس.. مفاجأة كبيرة في سعر حديد عز اليوم بالأسواق


الثلاثاء 02 مايو 2023 | 09:21 صباحاً
سعر حديد عز
سعر حديد عز
محمد شوشة

ننشر سعر حديد عز اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023 داخل الأسواق، وسجل سعر طن حديد عز ارتفاعًا جديدًا بحوالي 181 جنيهًا، ليسجل 41162 جنيهًا، في حين أعلنت شركة حديد عز تثبيت سعر الطن تسليم أرض المصنع لمنتجاتها من الحديد بداية من شهر مايو الجاري عند نفس مستواها الشهر الماضي.

سعر حديد عز اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023

حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الشاملة الدائمة لقُرائها، ننشر لكم سعر حديد عز اليوم، وفقًا لأخر تحديثات بوابة الأسعار العالمية والمحلية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر حديد عز في الأسواق

سعر حديد عز اليوم

ارتفع سعر طن حديد عز بقيمة 181 جنيهًا، ليسجل حديد عز 41162 جنيهًا.

أدنى سعر لطن حديد عز

سجل أدنى سعر لطن حديد عز حوالي 34 ألف جنيه في محافظة السويس.

أعلى سعر لطن حديد عز

سجل أعلى سعر لطن حديد عز حوالي 45 ألف جنيه في محافظة الإسماعيلية.

سعر حديد عز تسليم أرض المصنع

كشف أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة التجارية، أن شركة حديد عز أعلنت تثبيت سعر الطن تسليم أرض المصنع لمنتجاتها من الحديد مع بداية شهر مايو الجاري عند نفس مستواها الشهر الماضي.

وأضاف الزيني أنه بشأن أسعار الحديد لشهر مايو 2023، فإنه لم يعلن حتى الآن سواء حديد عز، كاشفًا عن تثبيت السعر خلال الشهر الجاري بسعر 32135 جنيه شامل 14% ضريبة القيمة المضافة المقررة، مضيفًا أن باقي المصانع من المفترض أن تعلن خلال الساعات المقبلة عن أسعارها الجديدة، سواءً بالتثبيت أو الرفع.

زيادة سعر الحديد بين المصنع والتاجر

أوضح رئيس شعبة مواد البناء في تصريح خاص لـ«العقارية» أن زيادة سعر الحديد بين المصنع والتاجر يصل إلى 10 الآف جنيه، مشيرًا إلى أن ذلك بسبب جشع التجار والوكلاء. 

سعر حديد عز
سعر حديد عز
سعر حديد عز
سعر حديد عز