في 4 مدن.. فرصة ذهبية للحصول على شقة تشطيب كامل بمساحة تصل لــ 152 متر بمقدم 50 ألف جنيه


الاحد 30 ابريل 2023 | 05:08 مساءً
شقق جديدة
شقق جديدة
جوزيف رمسيس

كشفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح جديد لشقق تشطيب كامل وجاهزة للتسليم، في 4 مدن، بمساحات تتراوح بين 109 إلى 152 متر مربع، وذلك خلال أيام قليلة.

وقال اللواء وليد فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، الطرح يشمل عدد 300 وحدة نصف تشطيب، في أماكن مميزة بالمدن الجديدة، مشيرًا إلى أن التقدم للحصول على وحدة سكنية متاح لكافة المواطنين، حتى وإن استفاد المتقدم من قبل، بوحدات الإسكان الاجتماعي.

أماكن شقق الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

تتواجد الشقق الجديدة التابعة للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، في مدن القاهرة الجديدة وبدر و6 أكتوبر والعاشر من رمضان.

أنظمة سداد شقق الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

تأتي شقق الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بأنظمة سداد تناسب المتقدمين عن طريق سداد 50 ألف جنيه دفعة مقدم جدية الحجز، ثم يتم استكمالهم لـ20% من ثمن الوحدة ثم 30% حتى بداية الاستلام، والباقي على أقساط شهرية لمدة 5 أو 10 سنوات، محملة بالفائدة المعلنة من البنك المركزي.

أسعار شقق الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إلى أن سعر المتر في الطرح الجديد سيكون بين 7 إلى 10 آلاف جنيه، لكن حتى الآن لم يحدد بشكل نهائي، مؤكدا أن الأسعار الرسمية ستتم إتاحتها في كراسة الشروط بالإضافة إلى كافة التفاصيل الخاصة بشروط الطرح وطريق التقديم.