تحذير هام من جهاز الشيخ زايد.. وحدتك السكنية مهددة بالسحب لهذا السبب


الاحد 30 ابريل 2023 | 02:34 مساءً
وحدات سكنية
وحدات سكنية
مصطفى عبدالفتاح

هدد جهاز مدينة الشيخ زايد بسحب وإلغاء تخصيص الوحدات السكنية في حالة عدم الإلتزام بسرعة سداد الأقساط المتأخرة على الوحدات المخصصة لهم في موعد أقصاه 30 يومًا من الخميس 27/4/2023.

جهاز مدينة الشيخ زايد

وأكد الجهاز، في منشور له عبر صفحة فيس بوك، أنه في حالة عدم الالتزام سيتم اتخاذ الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن نحو إتمام إجراءات الحجز الإداري وإلغاء تخصيص الوحدة السكنية.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن تجهيزها لطرح تكميلي لوحدات جنة السابق طرحها بمدنتي 6 أكتوبر والشيخ زايد ضمن طرح ضخم للوحدات السكنية تضمن أكثر من 20 ألف وحدة سكنية بأنواعها المختلفة بالمدن الجديدة، حيث ستكون متاحة للمواطنين الذين قاموا بسداد جدية الحجز لوحدات مشروع جنة، والبالغة 100 ألف جنيه، ولم يقوموا بسحبها حتى تاريخ فتح باب الحجز للطرح التكميلي للوحدات.

تفاصيل وحدات جنة بمدينةالشيخ زايد

وذكرت الوزارة أن الطرح التكميلي يأتى فى ظل ما شهده الطرح الأساسى من إقبال كثيف من المواطنين على حجز الوحدات المطروحة بمدينتي الشيخ زايد و 6 أكتوبر، وسيتم الإعلان عن موعد الحجز للمواطنين المسددين لجدية الحجز، من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، وذلك فور تحديده.

مساحات وحدات جنة بمدينة الشيخ زايد

وسبق وأن طرحت وزارة الاسكان 22332 وحدة سكنية بمشروعات متنوعة (جنة - دار مصر - سكن مصر - الإسكان المتميز - قطامية جاردنز)، بالمدن الجديدة، لتلبية احتياجات جميع الشرائح المجتمعية، وقد تضمن ذلك الطرح 10872 وحدة سكنية بمشروع "جنة"، بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بـ6 مدن جديدة (6 أكتوبر - الشيخ زايد - دمياط الجديدة - القاهرة الجديدة - ملوى الجديدة - المنصورة الجديدة).