بالصور.. جهاز 6 أكتوبر يشن حملة لإزالة المخالفات ورفع إشغالات بعدة مناطق بالمدينة


الاربعاء 26 ابريل 2023 | 05:51 مساءً
جهاز 6 أكتوبر يشن حملة لإزالة المخالفات ورفع إشغالات بعدة مناطق بالمدينة
جهاز 6 أكتوبر يشن حملة لإزالة المخالفات ورفع إشغالات بعدة مناطق بالمدينة
العقارية

شن جهاز تنمية مدينة السادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء، حملة لإزالة المخالفات والتعديات بعدد من مناطق المدينة لمنع المظاهر العشوائية، وردع المخالفين.

وأوضح الجهاز في بيان له اليوم الأربعاء، أن الحملة بالتعاون مع الجهات الأمنية، أسفرت عن إزالة فورية لبناء وزيادة فى غرف السطح في منطقة صفوة الإعلامين جنوب الاحياء قطعه 49، وكذلك إزالة فورية لبناء وزيادة في غرف السطح الحي الثالث مج 5 ق 1052.

وأضاف الجهاز أن الحملة أسرفت أيضاً عن إزالة فورية لبناء وزيادة فى غرف السطح للقطعة رقم 2067  بمنطقة 2000 قطعة، وكذلك شن حملات رفع اشغالات بمناطق الحصري والحي الثامن ومحور جمال عبد الناصر والحي السابع وتم إزالة سلم مخالف بسنتر الأمريكية.

كما تم أيضاً إيقاف تحويل وحدة مخالفة عقب قيام أصحابها بهدم الحوائط الخاصة بها وتركيب أبواب بغرض تغيير النشاط من سكنة إلى مخزن روبابيكيا بالحي 12

وناشد المهندس عادل النجار رئيس الجهاز، المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف بدون ترخيص وعدم الانسياق خلف الاشاعات الكاذبه علما بأنة لن تيم التصالح على المخالفات التى تم تنفيذها بعد ٤ /٢٠١٩ وستتم إزالتها. مؤكداً أنه لن يتم إغفال أية تجاوزات ويتم المرور علي كافة الشوارع والأحياء لرصد أية مخالفات وتنفيذ إزالات للمباني المخالفة فورًا.

و أضاف رئيس الجهاز أن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بالتصدي بكل حسم لمخالفات البناء، وكذا تنفيذ الإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

2

2

2

2

2

2

2

2

2

2

2

2