شروط قبول تظلمات وحدات سكن لكل المصريين 3 .. تفاصيل


التأكد من كتابة البيانات صحيحة ومطابقة للمستندات المرفقة بطلب التظلم

الاربعاء 26 ابريل 2023 | 12:15 صباحاً
سكن لكل المصريين 3
سكن لكل المصريين 3
أشرف العمدة

بدأ صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى فى تلقى طيات التظلم المقدمة من المواطنين المتقدمين على المرحلة الثالثة من مبادرة سكن لكل المصريين والمعروفة بـ سكن لكل المصريين3 والتى بلغ عدد المتقدمين عليها أكثر من 180 ألف متقدم.

وتستمر عملية تلقى طلبات التظلم حتى 18 مايو المقبل، ليتم فرز هذه الطلبات مرة أخرى بمرحلة سكن لكل المصريين 3 وإعلام من تنطبق عليه شروط المبادرة بما سيتم من إجراءات، سواء بتوفير وحدات سكنية لكل التظلمات المقبولة وفقًا للشروط المنصوص عليها ضمن المبادرة أو ترحيله للإعلان القادم.

تتضمن طلبات التظلم الخاصة بمبادرة سكن لكل المصريين 3 رفع المستندات الخاصة بشروط التقديم، ولضمان وصول هذه المستندات إلى الصندوق على المتظلم ضغط الملف المرفق بطلب التظلم بواقع مساحة لا تزيد على 2 ميجا، كما لا يتم الإتفات إلى أى من الطلبات المقدمة بعد تاريخ إسدال رفع طلب التظلم الخاص بـ سكن لكل المصريين 3، مع التأكد من صحة البيانات المسجلة فى استمارة التسجيل سواء رقم الهاتف ومفردات المدونة تكون مطابقة للمستند المقدم فى ملف الـpdf.

وفيما يتعلق بالوحدات المتاحة بالمرحلة الخاصة لـ سكن لكل المصريين 3 فتصل أكثر من 40 ألف وحدة فى عدد المدن الجديدة والمحافظات.