بيان جديد من مصر للطيران بشأن التوقيت الصيفي


الاحد 16 ابريل 2023 | 01:03 مساءً
مصر للطيران
مصر للطيران
العقارية

اعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، أن جميع الرحلات ستقلع بعد موعدها المحدد سالفًا بساعة واحدة، وذلك نظرًا لبدء تطبيق التوقيت الصيفي في مصر اعتبارًا من الدقيقة الأولي من فجر يوم الجمعة الموافق ٢٨ أبريل ٢٠٢٣ الجاري.

واهابت شركة مصر للطيران بالمسافرين ضرورة مراجعة حجوزاتهم للتأكد من مواعيد إقلاع رحلاتهم من مختلف مطارات الجمهورية من خلال الاتصال بمركز خدمة اتصالات مصرللطيران على رقم 1717 من أي هاتف محمول داخل مصر أو الرقم الأرضي 090070000 أو الرقم الدولي 97142306666+ أو الرقم الدولي 966122297777+ أو زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com أو أقرب مكتب بيع لمصرللطيران أو الوكيل السياحي.

وكان المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أكد إن الشركة بصدد إضافة رحلات مباشرة جديدة لضم نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية إلى شبكة خطوطها الجوية بدءً من 3 يونيو المقبل، بواقع ثلاثة رحلات أسبوعيًا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيوارك ليبرتي الدولي على متن أحدث طائراتها من طراز بوينج B787-9.

وأضاف المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران: بالإضافة إلى سبعة رحلات مباشرة أسبوعيًا من مطار القاهرة الدولي إلى مطار جون كينيدي بنيويورك، وثلاثة رحلات إلى واشنطن، موضحًا أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدة خطوط جديدة وستستمر الشركة في نهجها التوسعي لتغطية أكبر عدد ممكن من النقاط حول العالم من خلال خطوطها المباشرة وأيضًا ضمن شبكة نقاط تحالف ستار العالمي.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية الناقل الوطني مصر للطيران لتوسعة شبكة خطوطها وجذب مزيد من العملاء والاستفادة من خطة تحديث أسطولها الجوي بما يسهم في تنشيط الحركة الجوية إلى المقاصد السياحية المصري.

ومن جانبه صرح الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة قامت بدراسة احتياجات عملائها حيث تعد نيوجيرسي جنبًا إلى جنب مع نيويورك وواشنطن من الأسواق الواعدة والتي تشهد نموًا ملحوظًا كبيرًا والذى يتوافق مع استراتيجية الشركة وحرصها على تقديم خدمات مميزة على متن طائراتها وتقديم تجربة سفر فريدة وممتعة، وتشجيعًا للعملاء فقد تقرر منح 1000 ميل إضافي على أول رحلة إلي مطار نيوارك ليبرتي بنيوجيرسي للسادة أعضاء برنامج المسافر الدائم.