موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في نهائي كأس مصر


الاثنين 10 ابريل 2023 | 10:13 صباحاً
الأهلي
الأهلي
العقارية

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز،في نهائي كأس مصر، هو ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، إذ يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم مع نظيره فريق بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021 - 2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتقام مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الإثنين على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتذاع مباراة الأهلى وبيراميدز بنهائي كأس مصر، على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر أقامتها مساء اليوم الاثنين على ملعب القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وعمرو السولية وفي الأمام حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق التى سوف تخوض مباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر أقامتها مساء اليوم الاثنين على ملعب القاهرة الدولي.

قائمة الأهلى لمباراة بيراميدز

 في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلى لطفى ومصطفى شوبير

في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، رامى ربيعه، ياسر ابراهيم، محمد هانى، على معلول محمد عبد المنعم

في خط الوسط: اليو ديانج، عمرو السوليه، حمدى فتحى، مروان عطية، محمد مجدى افشه

في خط الهجوم: بيرسى تاو، حسين الشحات، محمد شريف، شادى حسين، برونو سافيو، محمود عبد المنعم كهربا