رئيس «السعودية المصرية» يكشف عن إطلاق مشروع جديد في الساحل الشمالي مطلع مايو المقبل


الخميس 06 ابريل 2023 | 01:00 صباحاً
المهندس محمد الطاهر
المهندس محمد الطاهر
العقــارية

قال المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن الشركة تطلق مشروعا جديدا في الساحل الشمالي مطلع مايو المقبل، مشيرا إلى أن الشركة قاربت على إنهاء تسويق مشروع صواري لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد الطاهر، خلال كلمته على هامش حفل سحور الشركة، أن الشركة أصبحت من الكيانات القوية في التطوير العقاري بمحافظة الإسكندرية.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، أن الشركة حصلت على قطعة أرض مملوكة لوزارة الإسكان، وتقع بجوار مارينا العلمين بالساحل الشمالي، لإقامة مشروع عمراني متكامل.

وتابع أنه جار إنهاء أعمال التصميمات ووضع التكلفة المبدئية للتنفيذ فضلا عن تسعير سعر البيع المرتقب، عقب الطرح، كما سيتم وضع الدراسات الخاصة بالسوق في ظل اضطرابات مدخلات مواد البناء، لافتا إلى أن منطقة الآثار بجوار مارينا تقدر بحوالي 250 فدانا، وتضم متحفا مفتوحا بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع هيئة الآثار.

يذكر أن الشركة السعودية المصرية للتعمير، تكونت بقانون خاص عام 1975 باتفاقية بين الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، والحكومة السعودية ممثلة في وزارة المالية السعودية.