«البلدين الشقيقين».. زيارة الرئيس السيسي للسعودية تتصدر تويتر


الاثنين 03 ابريل 2023 | 12:57 مساءً
الرئيس السيسي وبن سلمان
الرئيس السيسي وبن سلمان
العقارية

تصدرت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى المملكة العربية السعودية، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشادة السعوديين بالزيارة معربين عن سعادتهم بالزيارة التى التقى خلالها الرئيس السيسي مع محمد بن سلمان ولى العهد رئيس مجلس الوزراء السعودى.

ودشن السعوديين هاشتاج " البلدين الشقيقين " عبر موقع "تويتر"، والذى تصدر تريندات السعودية بآلاف التغريدات احتفاءً بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى المملكة، كما تصدر هاشتاج " الرئيس المصرى " وهاشتاج " عبد الفتاح السيسى " تريندات تويتر فى السعودية، وتفاعل مع الهاشتاج العديد من السعوديين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بزيارة مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث التقى مع شقيقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الزعيمين أشادا بالعلاقات التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين على جميع المستويات، مشيرين إلى أهمية الزيارة في مواصلة تطوير هذه العلاقات الأخوية، ومؤكدين الحرص المتبادل على تعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين، بالإضافة إلى مواصلة التنسيق والتشاور تجاه التطورات والقضايا الإقليمية والدولية.