عاجل | وقوع زلازل عنيف في هذه الأماكن والبحوث الفلكية توجه تحذير هام


الاربعاء 29 مارس 2023 | 12:20 مساءً
زلزال مدمر
زلزال مدمر
العقارية

وجه العالم الهولندى Hoogerbeets ، تحذير إلي العالم من وقوع زلازل عنيفة في مناطق جديدة فى تغريدة جديدة .

ودون هوجربيتس تغريدة جديدة بشأن وقوع زلازل عنيفة بسبب "حركة الكواكب"، وقال: "من المحتمل أن يكون هناك زلزال في واحدة من غرب الولايات المتحدة، غرب جبال الهيمالايا وإيران وإندونيسيا والمحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي".

وقوع زلزال مدمر

وكتب العالم الهولندى Hoogerbeets، سابقا، على تويتر توقعات بحدوث نشاط زلزالي مرتبط بحدوث تقلبات في الغلاف الجوي.

وأظهرت الخريطة التي نشرها عالم الهولندي دولاً مثل العراق وإيران وليبيا، بالإضافة إلى كينيا وتنزانيا وزامبيا وزمبابوي والهند.

الباحث الهولندي

كما تنبأ العالم الهولندى Frank Hoogerbeets، فى وقت سابق بـ زلزال قوي جديد يضرب العالم خلال الأيام القادمة، من خلال رسم بياني من خلال حسابه على تويتر، قال فيه إن "العالم يترقب زلازل القوية في الأيام المقبلة، حيث ستكون الأرض في اقتران رباعي مع الشمس وعطارد ونبتون".

وتابع الهولندى على تويتر فى وقت سابق: "نظرًا لأن القمر يتحاذى حاليا مع المشتري، فقد يحدث نشاط زلزالي أقوى في اليومين المقبلين، كما هو موضح في أحدث مقطع فيديو، لكن التقلبات (الجوية) الأخيرة يمكن أن تصبح كبيرة أيضًا في الفترة من 15 إلى 16 مارس الجارى".

البحوث الفلكية

وناشد رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، بعدم بث رسائل رعب للمواطنين بشأن الزلازل التي وقعت في سوريا وتركيا ومناطق متفرقة من العالم مؤخرا، لأنها خارج مصر في الأساس.