تعليق قاسي من "ساويرس" على شركات سمسرة استخدمت صورته بدون إذن


الاثنين 27 مارس 2023 | 05:25 مساءً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
أحمد رجب

علّق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، اليوم الاثنين، على إحدى شركات السمسرة التي استخدمت صورته للترويج للمشروعات، واصفًا ذلك بأنه "سخافة وقلة ذوق"، وأكد أنه لن يتعامل مع هذه الشركة.

تعليق نجيب ساويرس على شركة سمسرة

وكتب نجيب ساويرس، تغريدة على موقع تويتر في أول تعليق له على استخدام صورته من قبل إحدى شركات السمسرة: "سخافة وقلة ذوق.. شركات السمسرة تستعمل اسمي وصورتي بدون إذن.. لن نتعامل مع هذه الشركة".

جاء تعليق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بعد أن طالبه أحد متابعيه بالتعليق على إعلان الشركة التي تستخدم صورته دون إذن منه للترويج للمشروعات.

تعليق نجيب ساويرس على شركة سمسرةتعليق نجيب ساويرس على شركة سمسرة

ترويج لمشروعات بصورة نجيب ساويرس

وكانت إحدى الشركات الخاصة نشرت صورة لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وكتب في تدوينة دعائية لها "احجز فيلتك في أحدث مشاريع نجيب ساويرس "SilverSands" موقع حصري في الساحل الشمالي بالقرب من ألماظة. تواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات!"

كما نشرت الشركة أيضًا، في إعلان دعائي أخر، صورة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، مدعيه أنها إحدى الشركات المروجة لمشروعات ساويرس وكتبت "احجز فيلتك في احدث مشاريع نجيب ساويرس #ORA سولانا المرحلة الأولى في زايد الجديدة #Solana".

ونفى المهندس نجيب ساويرس علاقته بهذه الشركة، مؤكدًا أن الشركات التي تستخدم صورته بدون إذن منه لن يتعامل معها، ورفض ما جاء في إعلان الشركة ووصف ذلك بأنه "قلة ذوق".

جدير بالذكر أن شركة أورا للتطوير العقاري، التي يمتلكها مهندس نجيب ساويرس، أعلنت عن إطلاق أحدث مشاريعها، قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، بالكيلو 222 طريق إسكندرية مطروح، بالتحديد بين ألماظة باي وسيدي حنيش.