ضياء الدين فرج: "هوم تاون" اتخذت خطوات جادة لتأسيس شركة للإدارة والتشغيل


الاحد 26 مارس 2023 | 02:10 مساءً
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون"
ضياء الدين فرج رئيس مجلس إدارة شركة "هوم تاون"
مصطفى عبدالفتاح

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة «هوم تاون»، إن الشركة منذ يومها الأول حرصت على اختيار أماكن مميزة لمشروعاتها وألا يكون المشروع الذي تنفذه يشبه غيرها، وذلك حتى لا تدخل في مقارنات مع غيرها، كما تحرص على تطبيق معايير الجودة وبأفضل السبل الممكنة كي تجعل العميل خياره الأول هوم تاون.

وأضاف : هذا ما خلق لنا أرضية جيدة من العملاء، وهذا ما جناه عملاء المرحلة الأولى بمشروعاتنا الذين حققوا عائد استثماري وصل إلى 100% بل وحافظوا على قيمة أموالهم من التضخم،  لذلك فإننا وإن لم نحقق الربح الذي كنا نخطط له في مشروعاتنا، لكننا ربحنا قاعدة عملاء قوية ستكون قاعدة نؤسس عليها لمشروعاتنا المقبلة.

وتباع: بناء على هذا الرأي فالتخفيضات الهائلة التي قدمتها بعض الشركات العقارية والتي وصلت في بعض الأحيان إلى 35% على الكاش لاضرر منها حال كانت الشركة قد سعرت منتجها العقاري جيدًا، وأيضًا إذا كانت في حاجة ماسة إلى توافر سيولة مالية وهذا أفضل من وجهة نظري من الوعود الوهمية التي يطلقها البعض لعملائه.

وكشف عن أن الشركة اتخذت خطوة هامة بتأسيس شركة للإدارة والتشغيل لمشروعاتها وستحرص على تقديم أكبر الكفاءات في هذا القطاع لها تلبية لطموحات العملاء تمام كالقيادات من ذوي الخبرة بـ «هوم تاون».