أزمة تضرب أولى حلقات برنامج "رامز نيفر إند".. والضيف مفاجأة


الخميس 23 مارس 2023 | 03:16 مساءً
برنامج رامز نيفر اند
برنامج رامز نيفر اند
العقارية

ضربت أزمة جديدة أولى حلقات برنامج رامز جلال في رمضان 2023 «رامز نيفر إند»، وذلك بعد استبدال الضيف الأول، والذي كان من المقرر أن يكون حاضر.

أزمة تضرب برنامج رامز جلال

وكان من المقرر أن يحل الإعلامي شريف عامر كأول ضيوف وضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2023 ، والذي تذاع أولى حلقاته اليوم الخميس، وقت الإفطار على شاشة mbc مصر.

ومع تداول الخبر، قررت إدارة القناة استبدال الضيف، ليحل النجم محمد رمضان في أولى حلقات برنامج رامز جلال، بدلا من الإعلامي شريف عامر.

موعد عرض برنامج رامز جلال «نيفر إند» على قناة mbc مصر

ومن المقرر أن يقع عدد كبير من الضحايا في برنامج «رامز نيفر إند»، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

ويقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إيند».

برنامج «رامز نيفر إند» يشهد كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

مواعيد برنامج «رامز نيفر إند»

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.