بشرى سارة من البنك التجاري الدولي CIB لهؤلاء: «قسّط مشترياتك براحتك بدون فوائد»


الاثنين 20 مارس 2023 | 07:02 مساءً
البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB
أحمد رجب

بشرى سارة من البنك التجاري الدولي CIB، حيث أعلن تقديم خدمة تقسيط المشتريات لجميع حاملي بطاقات CIB Visa Business Platinum الائتمانية، وجاء ذلك في إطار دعم البنك لأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة، بالتعاون مع شركة Visa، أحد رواد خدمات الدفع الإلكترونية.

بشرى سارة من البنك التجاري الدولي لهؤلاء

وأعلن البنك التجاري الدولي CIB، أنه يمكن لحاملي بطاقات CIB Visa Business Platinum لأول مرة في مصر، تقسيط مشتريات شركاتهم بفترات سداد تصل إلى 24 شهر، وبدون فوائد.

وأوضح بنك CIB، أنه يمكن لعملائه الآن شراء كافة احتياجات شركاتهم خلال شهري مارس وأبريل 2023 باستخدام بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية.

وأشار بنك Cib أن هذا العرض يهدف إلى تشجيع عملاء البنك الحاليين والجدد من أصحاب الشركات على الاستفادة بمزايا البطاقة الائتمانية، ومنحهم حلول تقسيط مرنة للمساهمة في التخفيف من نفقاتهم الحالية وتلبية كافة احتياجات أعمالهم.

ويمكن لعملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم حساب للشركات المتوسطة والصغيرة الاستفادة بالعرض من خلال استخدام بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية خلال شهري مارس وأبريل 2023، أو التقديم عليها للاستفادة بتلك المزايا الجديدة خلال فترة العرض.

وفي السياق ذاته، يقدم بنك Cib لعملائه باقة إضافية من عروض التقسيط على مدار العام لدى مجموعة متنوعة من التجار، كما يمنحهم إمكانية الاستفادة بتخفيضات حصرية على مشترياتهم من خلال العروض الشهرية للشركات.

وأكد البنك التجاري الدولي Cib،أن عرض تقسيط المشتريات للشركات، كان له بالغ الأثر في تعزيز مكانة البنك الرائدة في القطاع المصرفي.