بعد التأجيل.. جدول المواعيد الجديدة لحجز شقق الإسكان في 5 مشروعات


الاثنين 20 مارس 2023 | 11:50 صباحاً
التعمير والإسكان
التعمير والإسكان
العقارية

أعلن بنك التعمير والاسكان، للمرة الثانية تأجيل الحجز لأراضي الإسكان المخصصة للأفراد، بسبب تعرض الموقع للاختراق منذ شهر تقريبا، والذي كان المن المقرر أن يبدأ الحجز اليوم الأحد ويستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

جدول المواعيد الجديدة لحجز شقق الإسكان

كشف البنك عن مواعيد حجز شقق المشروعات السكنية، والتي تبدأ يوم 26 مارس الجاري، وجاءت على النحو التالي:

يبدأ بنك التعمير والإسكان يوم الأحد 26-3-2023، بدءا من الساعة 10 صباحا، في حجز وحدات مشروع جنة، ويوم الثلاثاء 28-3-2023 من الساعة 10 صباحا لحجز مشروع دار مصر.

فيما سيتم يوم الخميس 30-3-2023 من الساعة 10 صباحا فتح باب حجز مشروع سكن مصر، على أن يكون يوم الاثنين 3/4/2023 من الساعة 10 صباحا لحجز مشروع الإسكان المتميز، ويوم الأربعاء 5/4/2023 من الساعة 10 صباحا لحجز مشروع الحصة العينية.

وتعرض الموقع الإلكتروني لحجز أراض وشقق وزارة الإسكان لمحاولة اختراق، وحتى الآن الموقع لا يعمل بالشكل الطبيعي، وبمجرد الدخول على الموقع تظهر رسالة تنبيه للحاجزين بالمواعيد الجديدة للحجز الإلكتروني للأراضي والشقق، وذلك عقب رصد محاولات اختراق وصفها بالفاشلة لموقع الحجز الإلكتروني.

وأعلن البنك أنه سوف يتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع وسلامة جميع إجراءات الحجز.

عملية الحجز للشقق والأراضي تتم بالتعاون بين وزارة الإسكان وبنك التعمير والإسكان، ويكون هذا التعاون بشكل إلكتوروني من خلال هذا الموقع اضغط هنا.

وتعتمد وزارة الإسكان خلال الطروحات الأخيرة على الحجز الإلكتروني للشقق والأراضي، والذي يكون بالأسبقية بين المتقدمين، بينما يكون البنك مسؤولا عن أمن الموقع الإلكتروني المخصص للحجز وسلامة كافة البيانات المتعلقة بالمتقدمين، لكن حتى الآن الموقع معطل.

محاولة الاختراق كانت تستهدف السيطرة على الموقع الإلكتروني قبل ساعات من الحجز الإلكتروني للأراضي.