عاجل | السعودية تعلق الدراسة الحضورية بسبب حالة الطقس


الاربعاء 15 مارس 2023 | 09:45 مساءً
السعودية
السعودية
العقارية

أعلنت إدارة التعليم بمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية ، اليوم الأربعاء، بتعليق الدراسة الحضورية في مدارس الإدارة، وذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً على سلامة مواطنيها.

وأشارت الإدارة إلى أن العملية الدراسية ستكون مستمرةً عبر منصة "مدرستي" لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

فيما نشر المركز الوطني للأرصاد السعودية في وقت سابق من اليوم الأربعاء، تنبيهات عاجلة على صفحته الرسمية "تويتر" بسبب سوء الأحوال الجوية غداً الخميس، وتنبأ المركز بوجود أمطار متوسطة إلى غزيرة وضباب كثيف في معظم أنحاء المملكة السعودية.

وحذر المركز من وجود أمطار متوسطة إلى غزيرة وأتربة مثارة في المحافظة الشرقية بمنطقة "الخبر ، الدمام ، القطيف ،رأس التنورة" ومدينة الرياض بمنطقة "الدوادمي ، القويعية ، عفيف، الدرعية، الدلم، الرين ، حوطة بني تميم، المزاحية، ضرما ، مرات، العاصمة الرياض".

وتوقع المركز وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة وتدني في مستوي الرؤية، في مدينة عسير "العرين ، بيشة ، تثليث ، طريب" ومدينة نجران "بدر الجنوب ، ثار ، حبونا،خباش ، نجران ،يدمة ،شرورة ، أبها ، أحد رفيدة ، الحرجة، الربوعة ، خميس ، مشيط ، سراية عبيدة ، ظهران الجنوب ، المجاردة ، بارق ، رجال المع ، محايل ، النماص ، بلقرن ، تنومة" وفي مدينة جازان "أبوعريش ، أحد المسارحة، الدرب ،الطوال ، الفطيحة ، بيش ، صامطة ، صبيا ، ضمد ، الحرث، الريس ،العارضة ،هروب ، فيفا".

وتنبأ بوجود ضباب في مدينة الباحة " الباحة، العقيق ، القرى ، المندق ، بلجرشي ، بني حسن" ومدينة الحدود الشمالية "حزم الجلاميد، طريف ، عرعر" ومدينة الجوف في منطقة أبو عجرم ، القريات ، دومة الجندل ، سكاكا، طبرجل".