العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر خلال أيام.. ومصر تدخل على خط الكارثة


الاربعاء 15 مارس 2023 | 02:27 مساءً
زلزال
زلزال
العقارية

أعاد العالم الهولندي فرانك هوغربيتس اليوم الأربعاء، التغريد برسم بياني قال فيه إن زلزال مدمر سيحدث خلال أيام قليلة.

زلزال مدمر يضرب الأرض

وبحسب "العربية.نت"، فقد أضاف العالم الهولندي أنه "تم ذكر بعض الهندسة الحرجة في 13 (من مارس). وهي تتضمن هندسة عطارد والزهرة (القمم الحمراء/البنفسجية) مجتمعة. راقبوا الزلازل الأقوى في الأيام القادمة حيث ستكون الأرض في ارتباط رباعي مع الشمس وعطارد ونبتون (القمم الحمراء)".

يأتي ذلك بعدما تسببت تحذيرات هوغربيتس في حالة من الهلع، خاصة بعد أن تنبأ عدة مرات بحدوث زلازل أو هزات قبل وقوعها بالفعل على مدار الأسابيع القليلة الماضية، أبرزها كان الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا في 6 فبراير، وتسبب في سقوط أكثر من 51 ألف قتيل ما بين تركيا وسوريا، إضافة إلى عشرات الآلاف من المصابين والمشردين.

In the latest forecast some critical geometry on the 13th was mentioned. It involves geometry of Mercury and Venus (red/purple peaks) combined.

Watch for stronger quakes in the coming days as Earth will be in a quadruple conjunction with the Sun, Mercury and Neptune (red peaks). pic.twitter.com/PFl8LNbdwE

وأثار العالم الهولندي الجدل مجدداً بالتغريد حول علاقة كوكب الزهرة بالزلازل التي تحدث على الأرض، فغرّد أمس أيضا بالقول: "لعب كوكب الزهرة دورًا رئيسيًا في الزلازل في 6 فبراير. نقدم هنا إحصائيات توضح وجود علاقة قوية لا يمكن إنكارها بين كوكب الزهرة والزلازل الكبرى".

كما أعاد هوغربيتس التغريد ببيانات نشرتها الهيئة التي يتبعها SSGEOS مؤكداً أنه "يمكن لأي شخص مهتم ببساطة الحصول على نطاق النظام الشمسي وقياس الاقترانات في البيانات"، حيث أشارت تلك البيانات إلى أن كوكب الزهرة فريد من نوعه. ليس فقط لأنه يحتوي على مجال كهرومغناطيسي مستحث، بل له أيضًا ارتباط قوي جدًا بنسبة 87% مع الزلازل الكبرى (آخرها في تركيا الوسطى).

#Venus played a major role in the #earthquakes on 6 February. Here we provide statistics that show a strong and undeniable correlation between Venus and major earthquakes.

Anyone interested can simply grab Solar System Scope and eyeball the conjunctions in the data. https://t.co/ztVNGN6rw6

عالم مصري قدم نفس النظرية

الأكثر إثارة وقلقا في الأمر، أن متابعة للعالم الهولندي، تدعى هناء مطر، ردت عليه بتغريدة مؤكدة أن والدها عالم فلك مصري وقد قدم تلك النظرية منذ 30 عامًا، وأعربت عن رغبتها في التحدث مع هوغربيتس، كما أرفقت رسما يدويا يعود لوالدها.

ورد العالم الهولندي عليه بالشكر والقول: "نعم، في الماضي قام بعض العلماء الشجعان بالملاحظة والبحث الفعليين. يجب تشجيعه بشكل كبير. شكرا لك Hanaa Matter لتقاسم عمل والدك". 

My father is an Egyptian astronomer who introduced this theory 30 years ago

I want to talk with you pic.twitter.com/sn0PjjLq0b

الصورة التي شاركتها المتابعة المصرية هي للمجموعة الشمسية، مع الإشارة (بخط اليد) لعلاقة بين كوكبي المشترى والزهرة بزلازل وقعت في صيف 1995.

وفي تغريدة أخرى، كتب العالم الهولندي المثير للجدل: "لقد حان الوقت للتخلي عن نظام معتقد قائم فقط على نظرية عمرها 300 عام والبدء في تبني نظريات جديدة تشمل أيضًا المجالات الكهرومغناطيسية للكواكب"، محذرا من "نشاط زلزالي أقوى في الأيام القادمة".