cred تشارك بمشروعات مميزة فى معرض MIPIM بفرنسا


الاحد 12 مارس 2023 | 11:28 صباحاً
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred
أشرف العمدة

كشف المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred أن الشركة ستقوم بالمشاركة فى نسخة معرض MIPIM بفرنسا لعام 2023 ضمن الشركات المشاركة تحت مظلة وزارة الإسكان والتي تمثل جمهورية مصر العربية فى هذا المعرض.

وأضاف منصور أن الشركة ستقوم بعرض مشروعاتها المتنوعة بالسوق المصري أمام الصناديق والمستثمرين الأجانب، كما تركز فى عرضها على الوحدات الفندقية التي ستقام بمشروع ever غرب القاهرة، مشيرًا إلى أن هذه الوحدات مصممة وفق أحدث الأساليب المعمارية وتقوم شركة متخصصة لإدارتها.

المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة cred أنه تم إعداد ملف كامل على حجم مشروعات الشركة ومعدلات التنفيذ سواء بمشروع CLM العاصمة الإدارية، والذى يستعد لاستقبال أول قاطنيه من العملاء، ليتم استكمال التسليمات تباعًا.

وتابع: مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية تتضمن أيضا مشروع كاسيل جيت وهو مشروع تجارى إداري، ومشروع إيست سايد وهو مشروع متعدد الاستخدامات ما بين تجارى وإداري وطبى، مؤكدًا أن مشروع ever غرب القاهرة هو باكورة أعمال الشركة بهذه المنطقة.

وصرح بأن ever من المشروعات المميزة التى تقع على محور 26 يوليو ويقع بالقرب من المشروعات الخدمية الكبرى وشبكة الطرق القومية، كما أن يتميز بتعدد فى الوحدات تلبية لرغبات العملاء.

أحمد منصورالمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred