حملة مفاجئة على 468 وحدة إسكان اجتماعي بحدائق أكتوبر تسفر عن 24 محضر مخالفة


الخميس 09 مارس 2023 | 12:42 مساءً
24 محضر مخالفة بحدائق أكتوبر
24 محضر مخالفة بحدائق أكتوبر
محمد مكاوي

شن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، اليوم الخميس حملة مفاجئة للضبطية القضائية على وحدات الإسكان الاجتماعي في مشروع 247 عمارة إسكان اجتماعي، بهدف التأكد من وصول الدعم المقدم من الدولة لمستحقيه، والتزام المواطنين بشغل وحداتهم السكنية، ومتابعة شغل وشغور وحدات الإسكان الاجتماعي.

كما شملت الحملة التفتيش على الوحدات المخالفة طبقًا للقانون رقم 93 لسنة 2018 ، والذي يمنع المستفيد من إيجار أو بيع الوحدة السكنية أو تغيير نشاطها ، وفي حالة مخالفة ذلك يعاقب المستفيد بالغرامة اوالسجن او كليهما وسحب الوحدة، وذلك تحت إشراف مأموري الضبط القضائي بجهاز المدينة، وبمصاحبة قوة من ضباط شرطة التعمير برئاسة الرائد أحمد عطية.

أسفرت الحملة بعد المرور على عدد 468 وحدة إسكان اجتماعي، عن تحرير عدد 24 محضرًا مختلف مابين تغيير نشاط أو إيجار للوحدات السكنية المخالفة ، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهها.

ويهيب جهاز المدينة بالسادة المواطنين الالتزام بالقانون وشغل الوحدة السكنية المخصصة لهم ، منعًا لتطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون الإسكان الاجتماعي ، مع ضرورة الابلاغ عن اى مخالفات على الرقم ١١٨٨ او ٥٧٧٧ او على منظومة الشكاوى الالكترونية للصندوق او على شبكة الانترنت او بشكوى لجهاز المدينة

1

1

1