قال مصطفى صلاح ، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة «سكاي أبو ظبى»، قطاع التسويق به مدراس تسويقية مختلفة، موضحًا أن مدرسته التي يؤمن بها هي الاهتمام بكل ما يطلبه العميل، بجانب المصداقية في كل شىء خاصة وأنها أفضل طريق للوصول إلى ثقة العميل، خصوصًا وأن العلاقة تقوم بين العميل والشركة منذ الوهلة الأولى من خلال التعامل مع العملاء في المبيعات والرد على الاستفسارات التي يحتاجونها.
وأضاف صلاح أن هناك مجموعة من المعايير التي يقاس من خلالها نسبة رضاء العميل في كل إدارات الشركة بداية من الاستفسار ومتابعة ما إذا تم الرد عليه في التوقيت المحدد وما هي طبيعة المعلومة أو الخدمة، وكذلك طريقة التعامل مع العملاء من قبل فريق المبيعات، وتاريخ استلام العقود في التوقيتات المحددة والتأكد من عدم وجود أية معوقات، وذلك من خلال التواصل مع العملاء بعد كل المراحل، حيث يتم تقييمها من قبل الشركة، كما أن هناك ما يسمى بنظام الـ nps وهذا ما يؤكد حجم رضاء العميل من الشركة بالاستفسار منه على ترشيح أحد من أصدقائه أو معارفه للشركة ومن الإجابة يتم معرفة نسبة الرضا.