الرئيس السيسي يتفقد مكتبة حياة كريمة بمركز شباب بقرية المعصرة في المنيا


الخميس 02 مارس 2023 | 11:01 صباحاً
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
العقارية

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى محافظ المنيا صباح اليوم الخميس؛ لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية لأهالي المحافظة.

وتفقد الرئيس السيسي، عددًا من المشروعات داخل قرية المعصرة بمركز ملوي والتي تضم المجمع الزراعي، ومركز إنتاج الألبان ومكتب البريد بالقرية.

كما تفقد الرئيس مكتبة حياة كريمة داخل مركز الشباب بالقرية، وزار إحدى المدارس، حيث اصطف الطلاب لتحيته حاملين أعلام مصر وقدموا له الزهور بمناسبة زيارته.

واصطف أكثر من 1500 متطوع من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، صباح اليوم الخميس، لاستقبال الرئيس السيسي، بقرية المعصرة في محافظة المنيا.

ووجه الرئيس السيسي التحية للمتطوعين؛ تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمركز محافظة المنيا، والتي سعت لتحسين معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجًا.

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، محافظة المنيا؛ لتفقد ما تم إنجازه من تنمية وتطوير في المحافظة وقراها وبمدينة المنيا الجديدة.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن زيارة الرئيس السيسي للمنيا، تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين في صعيد مصر.