الأهلي صبور تعلن افتتاح مرحلة جديدة من مشروع جايا «Camilla Lagoons»


الجمعة 24 فبراير 2023 | 08:15 مساءً
Camilla Lagoons
Camilla Lagoons
العقارية

أعلنت شركة الأهلي صبور العقارية، عن افتتاح مرحلة مرحلة جديدة في مشروع جايا الساحل الشمالي «Camilla Lagoons»، وذلك بعد تحقيق أعلى نسب مبيعات في مراحل جايا السابقة.

ويتميز مشروع جايا بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، لان موقعه مميز واستراتيجي و مرتبط بعدة طرق هامة ورئيسية بالساحل الشمالي.

يقع «Camilla Lagoons» على بعد نصف ساعة فقط من قرية امواج بالقرب من مدينة العلمين الجديدة وهي أول مدينة سكنية بالساحل الشمالي.

وتقام «Camilla Lagoons» مساحة مناسبة  على 7000 متر فيو، وتم تصميمها على مصاطب مدرجة لكي تسمح لكل شاليه داخلها باطلالة مميزة على البحر، وتتمتع القرية بأكثر من 45 ألف متر مربع مياه في جميع أنحاء المشروع، و65% من مساحة القرية مساحات خضراء، ويبلغ مستوى تشطيب الوحدات سوبر لوكس، كما تضم القرية شاليهات فقط.

نبذه عن شركة الأهلي صبور العقارية

شركة الاهلى صبور من الشركات الغنية عن التعريف بالسوق العقاري، حيث لها باع طويل في بناء وتطوير المشروعات السياحية والسكنية، واكتسبت شهرة كبيرة خلال السنوات الماضية حتى أصبحت الاولى بلا منازع , تأسست الاهلي صبور في عام 1994م أي ما يقارب 28 عام، مما يجعلها تتمتع بخبرة طويلة وتميز عن غيرها، ويرجع كل النجاح التي تمتلكه الشركة الى مؤسسها المهندس/ حسين صبور والذي يمتلك من الشركة %60، ويدخل معه في شراكة ناجحة البنك الاهلى والذي ساهم بنسبة 40% في تلك الشركة.

أعمال الشركة السابقة:-

قطامية هيلز القاهرة الجديدة.

ذا سكوير التجمع الخامس.

المستقبل سيتي.

كيفا 6 اكتوبر.

سنتيرا شرم الشيخ.

كمبوند لايان في مدينة القاهرة الجديدة.

قرية بياسيرا في العين السخنة.

مشروع لافنتر بالقاهرة الجديدة.

و كمبوند جرين سكوير بـ التجمع الخامس.

لافنتر القاهرة الجديدة.

قرية امواج الساحل الشمالي.

قرية جايا الساحل الشمالي.