مصطفى صلاح الدين: 2.7 مليار جنيه مبيعات سكاى أبو ظبى بالعاصمة


الاربعاء 22 فبراير 2023 | 01:22 مساءً
مصطفى صلاح الدين الرئيس التجارى لشركة سكاى أبو ظيى
مصطفى صلاح الدين الرئيس التجارى لشركة سكاى أبو ظيى
العقارية

قال مصطفى صلاح الدين الرئيس التجارى لسكاى أبو ظبى، إن حجم مبيعات الشركة من مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بلغت 2.7 مليار جنيه، حيث من المستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 3 مليارات جنيه بنهاية 2023.

سكاي تطلق مشروع Bluetree القاهرة الجديدة

في غضون ذلك، قال المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبو ظبي، إن الشركة تتوسع بالسوق المصري، وتحديدًا في منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، وذلك لتحقيق رؤية الشركة بالسوق المصري.

وأوضح المهندس عبد الرحمن عجمي أن المشروع يقع بمنطقة فريدة من نوعها بالمدينة، فضلًا عن التصميم العالمي للمشروع من خلال اختيار أفضل المكاتب العالمية من الولايات المتحدة الامريكية ليضع التصميم النهائي للمشروع.

وأضاف أن المشروع الثالث للشركة يقام على مساحة 50 فدانًا واصل نسبة البناء به نحو 19%، وباقي المساحات للمساحات الخضراء، بالإضافة إلى تنفيذ جراحات على مساحة 42 ألف متر مسطح.

وأشار إلى أن المشروع به ممرات مائية لخدمة العملاء لما يتضمنه من خدمات فريدة، حيث تقدر استثمارات المشروع نحو 8 مليارات جنيه، على أن يتم استهداف مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه.

وتابع: الشركة تدرس التوسع في السوق المصري من خلال إقامة مشروعات جديدة، حيث حققت الشركة مبيعات في مشروعها الأول بالعاصمة بقيمة ملياري جنيه، ويجري حاليًا استكمال الأعمال الإنشائية به بالتوازن مع الإعداد لبدء الإنشاءات الخاصة بالمشروع الثاني.