نادر خزام : دراسة مجموعة من الفرص الاستثمارية بالقاهرة الجديدة وأكتوبر والساحل الشمالي


الاحد 03 مايو 2020 | 02:00 صباحاً
اشرف العمدة

قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة خزام للتطوير العقارى، إن السوق المصرى به العديد من الفرص الاستثمارية الكبرى بمختلف المواقع والمدن الجديدة، مؤكدًا أن تدشين المشروعات الخاصة بالمدن الذكية أدى لزيادة حجم الفرص وجذب المستثمرين، هذا بالإضافة إلى قيام الحكومة بطرح بعض المبادرات الخاصة بتمويل العملاء، أبرزها مبادرة البنك المركزى لتمويل متوسطى الدخل بقيمة 50 مليار جنيه، والتى من المتوقع أن تحدث رواجًا فى مبيعات الشركات.

وأوضح نادر خزام، أن هناك فجوة فى السوق العقارى بين مشروعات المستوى A ومشروعات المستوى C نظرًا لارتفاع الأسعار، وهو ما جعل الحكومة تقوم بالتوسع فى تنفيذ المشروعات السكنية لتك الشرائح.

وأكد خزام، أن شركته تستهدف خلال المرحلة المقبلة استكمال تسويق مشروعها الأول «Go Heliopolis»، بالإضافة إلى دراسة مجموعة من الفرص الاستثمارية الأخرى، بكل من القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالى، على أن تقوم الشركة بتقديم منتجات عقارية مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء، كما تستهدف أيضًا الدخول لتنفيذ مشروعات تجارية وإدارية.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة خزام للتطوير العقارى، إلى أن شركته وضعت خطة للتوسع فى تنفيذ المشروعات خلال المرحلة المقبلة، بهدف استهداف شريحة كبيرة من المجتمع، للمساهمة بشكل مباشر فى سد الفجوة السكنية بين الفئات المستهدفة، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن حزمة من المشروعات الجديدة بهذه المناطق عقب الانتهاء من المفاوضات.

وأوضح خزام، أن الشركة تتميز بقوة مالية وخبرة تؤهلها للدخول فى أكثر من مشروع فى وقت واحد، حيث تمتد خبرتها فى السوق العقارى لأكثر من 60 عامًا، فى مجال التثمين العقارى، والمحدد الرئيسى لمؤشرات السوق واتجاهاته، والمحدد للأسعار الواقعية الخاصة بالأراضى والوحدات السكنية والإدارية والتجارية، بالإضافة إلى امتلاكها لمحفظة أراضى مميزة.