خدمة طبية جديدة لعملاء البنك الأهلي المصري بخصومات تصل لـ 45% والاشتراك مجاناً.. أعرف التفاصيل


الاحد 19 فبراير 2023 | 05:37 مساءً
الأهلي ميديكال
الأهلي ميديكال
جوزيف رمسيس

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر موقعة الرسمي على شبكة الإنترنت، عن تقديم عروض تغطية طبية مميزة خصيصًا لعملائه، تحت مسمى برنامج الأهلي ميديكال.

ويقدم برنامج الأهلي ميديكال، مجموعة من الخصومات المختلفة على الخدمات الطبية مع أكثر من 2،000 مقدم خدمة للرعاية الطبية من أشهر وأكبر المستشفيات، الصيدليات، والعيادات في مختلف انحاء جمهورية مصر العربية.

وتعد هذه المرة الاولي التي يتم فيها تضمين خصومات على الخدمات الطبية ضمن الخدمات المتاحة للعملاء حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري، مما سيجعل مراحل العلاج الطبي مميزة بسبب الخصومات التي ستحصل عليها بداية من مرحلة الكشف الطبي استكمالا لباقي المراحل العلاجية التي يمر بها العملاء حاملي البطاقات المشار اليها أدناه.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم، تفاصيل ومميزات وطريقة الاشتراك في برنامج الأهلي ميديكال.

العملاء المستهدفين للاشتراك في برنامج الأهلي ميديكال

هذه الخدمة مخصصة لعملاء البنك الأهلي المصري من حاملي البطاقات الائتمانية والخصم المباشر الأساسية والإضافية (بلاتينم فأعلي).

بطاقات الخصم المباشر: Platinum - World - World Elite.

بطاقات الائتمان: Platinum - World - Signature - World Elite - Infinite

مميزات برنامج الأهلي ميديكال

خصم يصل الى %45 على الخدمات الطبية من مقدمي خدمات الرعاية الطبية داخل التغطية في جميع انحاء الجمهورية.

تخصيص تطبيق للهاتف المحمول ومركز خدمة عملاء (17174) يعمل علي مدار الـ 24 ساعة يومياً طوال أيام الأسبوع للاستفسارات والشكاوي.

تعامل مباشر مع فريق الأهلي للخدمات الطبية من خلال مكاتب المساعدة الخاصة بهم المتاحة لدى مقدمي خدمات الرعاية الطبية مجانا.

شروط وطريقة الاشتراك في برنامج الأهلي ميديكال

يجب على العميل طلب تطبيق الخصم المعلن عند الدفع.

يجب علي العملاء استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية و الخصم المباشر (بلاتينم فأعلى) عند الدفع للحصول على الخصم.

في حالة الشكاوى، يرجي الاتصال بخدمة عملاء الأهلي للخدمات الطبية 17174.

مدة البرنامج سنة واحدة تبدأ من يناير 2023 وتنتهي في 31 ديسمبر .2023

يقتصر الخصم على شبكة الأهلي للخدمات الطبية فقط.

الاشتراك بالبرنامج مجاناً.

لا يجوز استخدام أكثر من بطاقة في المعاملة الواحدة للحصول على ضعف الخصم.

الشبكة الطبية الخاصة ببرنامج الأهلي ميديكال

للاطلاع على الشبكة الطبية الخاصة برنامج الأهلي ميديكال، عن طريق تحميل تطبيق شركة الأهلي ميديكال الخاص بالبرنامج من خلال الرابط التالي "أضغط هنا